توزيع المعونة الرمضانية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي

> عدن «الأيام» خاص:

>
تم صباح أمس في مبنى الهلال الأحمر اليمني بمديرية خورمكسر محافظة عدن توزيع المعونة الرمضانية (المرحلة الأولى) المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي، بحضور الأخ أحمد سالم ربيع علي وكيل المحافظة.

وتأتي هذه المعونة (التمور) ضمن البرنامج الموسمي للهلال الأحمر الإماراتي، حيث بلغ إجمالي قيمة المعونة مليوني ريال يمني، استفاد منها حوالي (1500) أسرة. وتم توزيع المعونة على اليمنيين العائدين من الصومال والقاطنين في حي البساتين بمديرية دار سعد، وكذا على الصوماليين اللاجئين في مخيم خرز. وخلال توزيع المعونات ألقيت عدد من الكلمات أشادت في مجملها بالدور الذي يقوم به الهلال الأحمر الإماراتي الذي يعمل على تقديم المساعدة والعون للأفراد في الكثير من مناحي الحياة.

نبيل محمد العديني مدير البرامج والإغاثة في الهلال الأحمر الإماراتي، مكتب اليمن، تطرق في كلمته إلى اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها في العام الماضي بين الهلال الأحمر الإماراتي والهلال الأحمر اليمني.

الجدير بالذكر أن هناك اتفاقية مع المفوضية السامية تقضي بأن أية مساعدة ستقدم للآجئين ستكون عبر الهلال الأحمر الإمارتي.

حضر توزيع المعونة الأخوة فؤاد عبدالكريم رئيس الهلال الأحمر اليمني فرع عدن، أيوب أبوبكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، والأخت ليلي ناصيف مديرة المفوضية السامية لشؤون اللآجئين، مكتب عدن، وعدد من المهتمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى