جامعة عدن تختتم فعاليات مخيمها الصيفي الثالث

> عدن «الأيام» عبدربه محسن عبدربه:

> اختتمت أمس في قاعة ديوان جامعة عدن فعاليات المخيم الصيفي الثالث لطلاب جامعة عدن بإقامة حفل تكريمي وفني بمشاركة واسعة من قيادات السلطة المحلية والجامعة وعمداء كلياتها والطلاب.

وقد ألقى الدكتور ناصر علي ناصر نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب كلمة رئاسة الجامعة أشاد فيها بتفاعل الطلاب مع برنامج المخيم وانضباطهم السلوكي ومستوى المسابقات الفكرية والرياضية ورقي الأداء في الفعاليات الفنية من مسرح وغناء التي تعكس التقاليد العريقة التي تمتلكها جامعة عدن في تنظيم هذه الأنشطة اللاصفية، مشيرا إلى «أن هذه الأنشطة هي جزء مكمل من العملية التعليمية في البناء التكويني لشخصية الطالب وصولا إلى خلق الشخصية المتطورة من جميع الجوانب والتي تسعى لها الجامعة».

وأشار في كلمته إلى الشعار الذي رفعه المشاركون والذي انطوت تحت راياته كل أنشطتهم وهو الولاء للوطن والتمسك بالوحدة الوطنية، مؤكدا «ولاء جامعة عدن بطلابها وأساتذتها وكل منتسبيها للوطن ولقيادته السياسية ممثله بابنها البار صانع الوحدة فخامة الأخ علي عبدا لله صالح رئيس الجمهورية».

وعبر في كلمته عن شكر وتقدير جامعة عدن لكل من ساهم في إنجاح فعاليات المخيم بالدعم والتنظيم من شخصيات وشركات ولجان عاملة. وفي الحفل تم قراءة إعلان الولاء الذي رفعه الطلاب المشاركون لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والذي أعلنوا فيه ولاءهم المطلق لله ثم الوطن والثورة والوحدة وللقيادة السياسية ممثله بفخامة الرئيس كصانع الوحدة وراعي مكاسب الوطن وتطوره.

عقب ذلك قام الدكتور ناصر علي ناصر ومعه العميد عبدالله قيران مدير أمن المحافظة بتكريم الشخصيات والشركات الداعمة للمخيم وتوزيع الشهادات التقديرية على الأخوة الدكتور صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور عدنان الحفري محافظ عدن ومدير أمن المحافظة وعدد من الشركات الداعمة ووسائل الإعلام الرسمية والأهلية والكليات المشاركة واللجان العاملة بالمخيم.

وفي ختام الحفل التكريمي قدم الطلاب المشاركون بالمخيم وصلات غنائية و(اسكتش) مسرحيا عبرت عن مواهبهم وإبداعاتهم الفنية والثقافية التي نالت استحسان المشاركين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى