حفل توديعي لمدير عام مكتب الخطوط اليمنية منطقة عدن

> عدن «الأيام» لبنى الخطيب:

>
أقيم صباح أمس الأحد في فندق عدن حفل توديعي وتكريمي للأخ محمد عبدالباري الجنيد، مدير عام منطقة عدن لمكتب الخطوط الجوية اليمنية، بمناسبة انتهاء فترة عمله في عدن.

حضر حفل التوديع كل من الأخوة سالم التميمي مدير عام مطار عدن الدولي، ناجي الصلوي نائب مدير مصلحة الطيران المدني وعبد الله باكدادة مدير مكتب الثقافة بعدن و أيمن محمد ناصر رئيس تحرير صحيفة «الطريق»، وناصر العزاني مدير مركز العزاني للتوثيق الفني، وفوزي بازهير القائم بأعمال منطقة عدن للخطوط اليمنية، و أحمد جواد رئيس نقابة موظفي الخطوط الجوية اليمنية بعدن وعدد من وكلاء مكاتب الطيران ولفيف من الضيوف .

وقد ألقي في الحفل عدد من الكلمات الصادقة تحدثت في مجملها عن السيرة الطيبة للأخ الجنيد وإخلاصه وتفانيه وخلقه قاعدة جديدة للعمل وتذليله الصعوبات التي تؤرق موظفي اليمنية أو المكاتب الخاصة بالسفريات وبصماته لتطوير البنية التحتية لمطار عدن الدولي.

وأشاد المتحدثون في كلماتهم بتعاونه ودعمه الدائم للثقافة والأدب حيث ربط الجانب التجاري والاقتصادي العملي بالجانب الثقافي وحرص على حضور المنتديات الثقافية في محافظة عدن، وخصوا اللفتة الكريمة الخاصة والمعنوية والمتواضعة والكبيرة في نفوس الجميع لمركز العزاني للتوثيق الفني.

وبعد ختام الكلمات قدمت للأخ محمد الجنيد الهدايا الرمزية من موظفي اليمنية ومكاتب الطيران في عدن كما قدم مركز العزاني شهادات تقديرية لمساهماته الفاعلة في نشاط المركز .

من جانبه تحدث المحتفى به الأخ محمد عبدالباري الجنيد وبعد أن رحب بالضيوف قال في كلمته: «تتملكني الآن الغبطة والسرور لدى سماعي لكلمات الإطراء والحب، لقد سعدت كثيرا بالعمل في مكتب منطقة عدن وفق أجندة عمل للنهوض بعمل مكتب الخطوط اليمنية وتحت قيادة الكابتن عبدالخالق القاضي والعمل بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح للنهوض بعملنا لمصلحة المواطنين والوطن وتطوير مطار عدن الدولي.. كما كانت لي مشاركــــة في وضع (مستر بلان) وإستراتيجية التخطيط لمحافظــة عدن كمنطقة حرة وحضــور عدد من الورش والندوات للارتقاء بالعمــل لجعل عدن منطقة حرة. إن نجاحي في عملي إنما هو نتيجة تضافر جهود جميع الخيرين الذين عملوا معي، و يجب على الإنسان أن يواصل العمل مهما كانت الظروف وقلبي مفتوح للجميع و أنا من موقعي الآخر ولعدن معزة خاصة في قلبي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى