سائق حافلة ومعاونه يعتديان على مواطن في عدن لرفضه زيادة الأجرة

> عدن «الأيام» خاص:

> لم تشفع براءة طفل في عامه الأول دون تعرض أبيه الذي كان بصحبته في إحدى حافلات الأجرة في محافظة عدن لاعتداء من قبل السائق ومساعده، بلغ حد استخدام أحدهم آلة معدنية حادة انهال بها على الأب على مرأى طفله، لأنه رفض دفع زيادة على الأجرة المقرة.

وأوضح المواطن عمار حسن ثابت في بلاغ سلمه لـ «الأيام» قائلا: «أثناء توجهي وبصحبتي طفلي البالغ عاما واحدا من مديرية الشيخ عثمان إلى مديرية خورمكسر بمحافظة عدن فوجئت بطلب سائق الحافلة أكثر من الأجرة المقررة.

وعند رفضي زيادة السائق خمسة ريال بشكل مزاجي فوق الأجرة المقررة قام بتوجيه الشتائم لي، ولم يلبث أن قام وشخص معه بمهاجمتي دون اعتبار لطفلي البريء، الذي تملكه الرعب، وفيما كان همي حماية طفلي من أي أذى إذا بسائق الحافلة يشرع بالاعتداء علي بآلة معدنية حادة (ديس ميس) ما أدى إلى إصابتي إصابات بليغة».

وقال المواطن المعتدى عليه بأنه لايهدف من وراء بلاغه هذا إلى اتخاذ أي إجراء بحق ذلك السائق ومن شاركه في الاعتداء، إنما يناشد الأخ د.عدنان عمر الجفري، محافظ عدن، اتخاذ إجراءات حازمة بشأن ما يتعرض له المواطنون حاليا من ابتزاز بعض سائقي حافلات الأجرة وتطاولهم ومساعديهم على الصغير والكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى