نزول ميداني لتفقد أعمال الرصف ومواضع الفرزات الداخلية لمديرية صيرة

> عدن «الأيام» خاص:

> قام الأخوة عوض بن عوض مبجر الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية صيرة والمقدم عادل يوسف طاهر مدير إدارة المرور محافظة عدن وعبدالجليل سلام مدير مشاريع الطرقات في إطار الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك بالنزول إلى فرزة الميدان لتحديد المداخل والمخارج المخصصة لسيارات نقل الركاب والباصات بعد أعمال الرصف الأخيرة، ومنعا لحصول أية اختناقات مرورية في الشهر الفضيل من ناحية، ومنعا لإزعاج المنازل القريبة من الفرزة، بعد أن تقدمت الأسر بشكوى إلى قيادة المديرية، من ناحية أخرى.

كما تم النزول إلى حارة الشريف والملك سليمان لمتابعة استكمال أعمال الرصف، وفتح هذه الشوارع بعد الانتهاء من التشطيب النهائي لها، حيث أكد الأخ ضرام عبدالله سبولة رئيس لجنة الخدمات أن «هذه الشوارع سيتم فتحها بإذن الله قبل بداية شهر رمضان».

كما تم النزول إلى شارع العيدروس، حيث تم الاتفاق مع إدارة المرور ومكتب الأشغال على وضع مطبين أمام مدرسة بازرعة للتعليم الأساسي، ومطبين أمام مدرسة شمسان للتعليم الأساسي، إضافة إلى مطب بجانب حديقة الصهاريج (المليشيا سابقا)، نظرا لوجود أطفال ومارة من كبار السن في هذه المواقع، وعدم التزام السائقين بالسرعة المناسبة داخل المدن، مما أدى إلى وقوع حوادث مستمرة. كما تم الاتفاق مع الأخ مدير إدارة المرور على ترتيب رجال مرور بجانب مدرسة سيف بن ذي يزن للتعليم الأساسي لحماية الأطفال، وضبط المخالفين من سائقي الفرزات الداخلية الخساف - السوق، والسيارات المحملة بالأحجار من منطقة الكسارات.

كما أكد الأخ رئيس لجنة الخدمات أن «هناك خطة لصيانة الإنارة، وسيتم الانتهاء منها قبل بداية رمضان»، داعيا المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي شخص يقوم بالتعدي على توصيلات الإنارة وسرقتها، بعد أن ازدادت مثل هذه الأفعال في الفترة الأخيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى