مقاولو مشاريع المياه والصرف الصحي يناشدون الرئيس التدخل لحل إشكالية صرف مستخلصاتهم المالية.. بسبب خلاف شخصي بين قيادات وزارية وقيادات السلطة المحلية المقاولون يقعون في فخ الخلاف

> صنعاء «الأيام» عبد الفتاح حيدرة:

> حضر إلى مكتب «الأيام» في صنعاء عدد من المقاولين العاملين في مشاريع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لمناطق الوادي والصحراء، يشكون كلا من وزارة المياه والبيئة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء.

وذلك لما سموه تعنت هذه الجهات بعدم صرف مستحقاتهم المتمثلة في مبلغ يقدر بـ 300 مليون ريال، مقدمين إثبات استحقاق المبالغ في المستن الصادر من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي رقم المرجع 22/8/ج25/2.

وقال المقاولون لـ«الأيام»: «المشكلة ليست معنا، المشكلة أننا كمقاولين نفذنا مشاريع حكومية، وسلمناها حسب محاضر الاستلام والمستخلصات النهائية، وعندما طالبنا ببقية مستخلصاتنا المالية من الحكومة وجدنا أنه لايوجد مدير شرعي ممثل الوزارة، كما رد علينا الوزير (وزير المياه والبيئة) بالإضافة إلى تعنت السلطة المحلية بسبب تعيينات من قبلها في المحافظة، الأمر الذي أدى إلى إشكالية بين الجهات المختصة وقعنا نحن ضحيتها.

ولذلك وعبر صحيفتكم نناشد فخامة رئيس الجمهورية بالتدخل لحل الإشكالية، ومنع مثل هذه التصرفات التي تسيء إلى وطننا والاستثمار.

حيث سبق التوجيه منه بحلها إلا أن أحدا لم يستجب رغم مضي أكثر من 8 أشهر على المشكلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى