صعوبة الاتصالات لشركة (يمن موبايل) في عتق تجعل البعض يفضل الشركات الأخرى

> عتق «الأيام» خاص:

> تعاني مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة منذ عدة شهور وحتى اللحظة من مشكلة صعوبة الاتصالات فيها الخاصة بشركة الهاتف النقال (يمن موبايل) يوميا خلال الفترة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

ويعاني المشتركون في خدمة يمن موبايل من حدوث انقطاع نهائي أحيانا وعدم التمكن من الاتصال إلا بعد محاولات عديدة تستغرق مدة من الزمن.. بالإضافة إلى أنه أثناء هذه الفترة يظهر الهاتف للشخص المتصل به بأنه خارج التغطية أو مغلق.

وأعرب لـ «الأيام» العديد من مواطني المحافظة عن استيائهم وأسفهم الشديدين نتيجة استمرار حدوث المشكلة، خصوصا أنها منذ بداية العام الحالي 2008 وبشكل مستمر دون أن يتم حلها، وهو ما جعل البعض يفضل الاشتراك مع شركات أخرى بدلا عن شركة (يمن موبايل).

وأفادت «الأيام» مصادر مطلعة في المحافظة بأن أسباب المشكلة ترجع إلى وجود محطة واحدة في العاصمة عتق منذ تشغيل خدمة الشركة في المحافظة، على الرغم من اعتماد المحطة رقم 2.

وكان من المقرر إنشاؤها عام 2007، وهو ما لم يتم نتيجة لنشوب خلاف بين الشركة ومواطنين حول الموقع، وفي شهر يوليو الماضي تم نقل المحطة إلى موقع آخر إلا أنه لم يتم بعد تشغيل المحطة الثانية التي من خلالها سيتم حل المشكلة التي لاتزال قائمة حتى اللحظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى