تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى المهندس/ محمد عبيد طالب علي بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء رقم (38) لعام 2008 بتعيينه مديرا عاما للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م/ لحج,المهنئون: عبدالله مثنى قاسم مدير فرع مياه ردفان، فضل عبده فضل وبسام عبدالكريم حسن.

• السعادة غردت مثل الطيور حفلنا ذا اليوم كان به فخور نشكر المولى على كل الأمور والمحبة واضحة مثل العلم بالتخرج والشهادة والعلم دامت الأفراح قولوها نعم باقة ورد زاهية ملفوفة بالفرح معطرة بأجمل التهاني مصحوبة بمصافحة الأيادي التي ترفع الشهادات عاليا في سماء المجد معلنة نجاحها بدربها الذي كافحت من أجله طول ست سنوات وهي مهداة لطلبة الدفعة الثامنة والعشرين بمناسبة حصولهم على شهادة البكلاريوس من كلية الطب جامعة عدن للعام الجامعي 2007-2008م وخاصة للمجموعة C من الدفعة، وهذه الكلمات مهداة من:عين تسر إذا رأتك وافتها ويد التي أبكيتها بتلاق تبكي لطول تباعد وفراق فاحفظ لواحدة دوام سرورها وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية,المهنئ: أخوكم سالم مبارك المصري.

• في ليلة من ليالي العمر مليئة بالألوان والزغاريد تم زفاف الأخوين الشابين الخلوقين سمير محمد حسين البجيري وطارق محمد حسين البجيري وبهذه المناسبة نتقدم لهما بأحر التهاني القلبية، متمنين لهما ولزوجاتهما حياة سعيدة وعقبال البكاري,المهنئون: جميع الإخوة والأصدقاء في حارة المرور بخورمكسر م/عدن.

• أسمى آيات التهاني والتبريكات نقدمها إلى الأخ صالح عبدالله باسواد بتعيينه نائب لمدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي لشؤون الفروع ألف مبارك.. متمنين له التوفيق والنجاح,المهنئون: محفوظ سعيد بن غانم وفؤاد عامر الشبيبي والأصدقاء كافة في حضرموت.

• تهنئ إدارة وأطباء وطاقم مستشفى النقيب التخصصي عدن الدكتور/ عبدالفتاح عباس السعيدي بمناسبة حصوله على الدكتوراه من الزمالة الأردنية (البورد العربي) في مساق جراحة العظام والمفاصل والكسور فألف مبارك,عنهم: محمد عبدالحافظ النقيب مدير عام مستشفى النقيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى