40 مسافرا إلى دبي يفاجأون بإلغاء حجوزاتهم في موعد المغادرة من مطار عدن

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

>
فوجئ 40 مسافرا أثناء انتظارهم في صالة المسافرين بمطار عدن الدولي أمس الأول وصول طائرة الخطوط الجوية اليمنية المتوجهة إلى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بإلغاء حجوزاتهم بدون إشعار مسبق.

وقال لـ «الأيام» الشابان الإماراتيان محمد وعبدالله عمر صالح، من المسافرين الذين ألغيت حجوزاتهم: «تفاجأنا وأفراد أسرتنا بهذا الإلغاء لحجوزاتنا، فكما هو متبع عند تغيير موعد الرحلات أو إلغائها يتم الاتصال بالركاب قبل 24 ساعة من موعد السفر أما بهذه الطريقة فهو أمر مؤسف!».

أما المسافر داود عبدالله داود فقال: «قمنا بالتأكيد على الحجز ودفعنا 36 ألف ريال لعدد 6 ركاب قبل أسبوع من موعد الرحلة وعند دخولنا إلى صالة المسافرين بمطار عدن الدولي فوجئنا بعدم وجود مقاعد لنا في الرحلة المحددة لنا بحجة أن المركز الرئيسي بصنعاء لم يعطهم مقاعد كافية، وقد خاطبنا مدير فرع اليمنية بمطار عدن مبينين حقنا في الصعود إلى الطائرة لسريان مفعول التذكرة وتأكيد الحجز، إلا أن الأمر ضل على حاله، فيما هناك مسافرون منهم من ستنتهي مدة إقامته نتيجة هذا التأخير، ومنهم من هو مرتبط بأعمال».

مسئول بمطار عدن الدولي أفاد «الأيام» بأنها ليست الحالة الأولى، وبأنه قد تم قبل رحلة دبي إلغاء حجوزات على رحلات إلى مدينتي الرياض وجدة في المملكة العربية السعودية بعد أن كان المسافرون قد قدموا من أماكن بعيدة، وعزا الأمر إلى مكاتب السفريات.

المسافرون من جانبهم أرجعوا ذلك الأمر إلى استبدال طائرات الأيرباص التي ستقلهم بطائرات البوينج الأصغر حجما والأقل عددا في المقاعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى