عمالة المرافق المخصخصة في عدن يطالبون المحافظ بالجلوس مع مندوبيهم قبل الاعتصام أمام مبنى المحافظة

> عدن «الأيام» خاص:

>
توافد إلى مبنى «الأيام» بعدن أمس، عدد من عمالة المرافق التي تم خصخصتها في محافظة عدن، مناشدين المحافظ د.عدنان الجفري الجلوس مع مندوبي المصانع واللجنة المشكلة قبل حلول شهر رمضان، خاصة وأن الغلاء يعصف بأسر الموظفين في المرافق المخصخصة. فيما يلي نص مناشدتهم:

«نحن عمال المرافق التي تم خصخصتها في محافظة عدن نود إفادتكم بأن قضيتنا قد أحيلت إلى صندوق الخدمة المدنية محافظة عدن في نهاية يوليو 2008م، ونشكر الجهود المبذولة من قبل صندوق الخدمة المدنية محافظة عدن ممثلا بالأخ شكيب علوان والأخ شكري عبدالمولى مدير صندوق الخدمة المدنية محافظة عدن، والمرافق هي:

المياه الغازية سابقا (العيسائي حاليا)، مصنع الثورة سابقا (سيجما غاز حاليا)، الجندي سابقا (مصنع البلاستيك حاليا)، مصنع الشهداء، مصنع الأحذية الجلدية، مصنع الصناعات الجلدية ومصنع الإسفنج».

وأضافوا :«وبهذا نطالب المحافظ بالجلوس مع مندوبي المصانع أعلاه واللجنة المشكلة في صندوق الخدمة لمحافظة عدن، وذلك قبل حلول شهر رمضان المبارك، وفي حالة عدم تلبية طلبنا سوف يتم الاعتصام يوم السبت الموافق 2008/8/30 أمام المحافظة.. نرجو النظر بعين الاعتبار لطلبنا لحاجة هذه الأسر الشحيحة وغلاء المعيشة المرتفع، لأن موضوعنا حقوقي واجتماعي قبل أن تتفاقم إلى أكبر من ذلك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى