بدء فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بمراسلي الإذاعة في تعز

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> بدأت أمس في محافظة تعز الدورة التدريبية الخاصة بمراسلي إذاعة تعز، التي تنظمها الإذاعة بالتعاون مع مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى)، وتستمر لمدة أربعة أيام، وبمشاركة 23 مراسلا من مختلف مديريات المحافظة.

دعا الأخ محمد أحمد الحاج الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة تعز في حفل الافتتاح إعلاميي إذاعة تعز إلى مواكبة المرحلة والتفاعل مع قضايا المجتمع، وأن يعكسوا الصورة المشرقة للتجربة اليمنية بشكل عام، وخاصة في مجال الحكم المحلي وكذا تجربة المحليات في مختلف المجالات التنموية.

وشدد على أن يقوم مراسلو الإذاعة في المديريات بنقل صورة حقيقية عن الواقع المعيش ونقل هموم ومشاكل المجتمع المحلي بغية إيجاد الحلول لها.

وأبدى الأمين العام استعداد السلطة المحلية لتوفير الإمكانات المادية اللازمة للقيام بأي عمل إعلامي أو فعالية إعلامية هادفة وبناءة، وفق منهجية مرتبة من أجل خلق نوع من التكامل بين السلطة المحلية ووسائل الإعلام المختلفة.

كما ألقى الأخ عمار المعلم، مدير عام الإذاعة، كلمة استعرض فيها الخطوات التي بذلتها الإذاعة من أجل الارتقاء بالرسالة الإعلامية، داعيا مراسلي الإذاعة إلى الاستفادة من الدورة والعمل على عكس كافة الأنشطة والفعاليات في المديريات، وقدم امتنانه لجهود مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) على دعمها لهذه الدورة.

وأشار الأخ عقيل الصريمي نائب مدير عام الإذاعة مدير البرامج إلى الانطلاقة الجديدة لإذاعة تعز من حيث المضمون والأداء الإذاعي، مؤكدا أن الفترة القادمة ستكون أفضل بكثير، باعتبار أن إذاعة تعز من أقدم الإذاعات المحلية ولها رصيد إعلامي كبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى