حزب رابطة أبناء اليمن فرع عدن يدشن اجتماعاته الانتخابية اليوم

> عدن «الأيام» خاص:

> أعلن الأخ عبدالله الحوتري، رئيس فرع حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) بعدن، أن الاجتماعات الانتخابية لفرع الحزب ستبدأ اليوم الأربعاء في مختلف مراكز الدوائر الانتخابية (22، 23، 27،24).

وقال الحوتري في تصريح لـ«الأيام» أمس:«إن تلك الاجتماعات تعقد بعد عمل متواصل للقيادات الرابطية في محافظة عدن شهدته الأسابيع الماضية، مشيرا إلى أنه سيجري خلال الاجتماعات الانتخابية انتخاب قيادات للوحدات والفرق التنظيمية ستستكمل بانتخاب قيادات للشعب التنظيمية في الدوائر، فيما ستبدأ نهاية الأسبوع الاجتماعات الانتخابية في بقية دوائر محافظة عدن».

وأوضح الحوتري قائلا: «لقد أعيد النظر في بناء هيئات الحزب وفقا لتقسيم المركز والدوائر الانتخابية بدلا من البناء وفق التقسيم الإداري الذي كان قائما، وأقر ذلك في الدورة الأولى للهيئة المركزية للحزب المنعقدة خلال الفترة 4/28 حتى 2007/5/1»، مشيرا إلى أن الاجتماعات الانتخابية ستتواصل لبناء هيئات الحزب في محافظة عدن لتكلل بانعقاد مؤتمر فرع المحافظة خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال:«وإذا كان فرع عدن سباقا في بناء هيئاته وانتخاب قياداتها من الوحدة التنظيمية إلى الفرع، فذلك يعود إلى تكاتف الجهود التي بذلها أعضاؤه النشطاء انطلاقا من شعورهم بالمسؤولية تجاه تفعيل دور الحزب في الحياة السياسية من ناحية، واستعدادا لانعقاد المؤتمر العام التاسع للحزب الذي ستحتضنه محافظة عدن في ديسمبر القادم».

وأعرب الأخ عبدالله أحمد الحوتري، رئيس فرع حزب (رأي) بعدن عن الشكر والتقدير «لكل من ساهم في تلك الجهود على مختلف الأصعدة.. تلك الجهود التي نأمل استمرارها وبوتيرة أكثر تأثيرا حتى يكون لعدن حضورها المتميز في المؤتمر العام التاسع، فعدن المتميزة عن بقية مناطق اليمن ينبغي أن يكون أبناؤها متميزين أيضا في العطاء والتأثير الفاعل في الحياة، وهم كذلك والحمد لله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى