فوز براعم الشعلة وشباب الوحدة في دوري الفئات العمرية في عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في ختام دوري البراعم لأندية عدن التقى عصر أمس الأول على ملعب الشهيد الحبيشي في كريتر فريقا براعم الشعلة وشمسان وبعد مباراة جيدة المستوى ظهرت فيها أفضلية شعلاوية خاصة في الشوط الأول.

فيما تحسن مستوى البراعم الشمسانية خلال الشوط الثاني.

وقد تمكن براعم الشعلة من حسم نتيجة المباراة لصالحهم بثلاثة أهداف سجلها كل من ماجد سمير (هدفين) وصابر مراد مقابل هدف لبراعم شمسان سجله محمد سامي عبدالحميد، وبهذه المباراة انتهت منافسات دوري البراعم لأندية عدن، حيث جاء الترتيب النهائي للفرق في هذا الدوري على النحو التالي:

نال الوحدة المركز الأول برصيد 13 نقطة و19 هدفا ولم يسجل في مرماه أي هدف بفارق الأهداف على التلال الذي احتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة و7 أهداف وعليه هدف، وجاء الروضة في المركز الثالث برصيد 6 نقاط و8 أهداف وعليه 12 هدفا، والشعلة رابعا برصيد 6 نقاط و5 أهداف وعليه 13 هدفا، وشمسان خامسا برصيد 3 نقاط و4 أهداف وعليه 9 أهداف، والميناء سادسا برصيد 3 أهداف وعليه 9 أهداف.

برباعية فاز شباب الوحدة

المباراة الثانية جمعت فريقا شباب الوحدة والجلاء، وشهدت المباراة سيطرة وحداوية شبه كاملة مع محاولات لشباب الجلاء هدفت إلى تعديل مسار المباراة دون جدوى، حيث ترجم شباب الوحدة أفضليتهم إلى رباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من شادي فؤاد (هدفين) وحسن العنبري وعلي الخضر.. وقد ارتدى شباب الوحدة فانلات حملت اسم (مطعم حلب) في الشيخ عثمان الذي يقدم الدعم والرعاية للفريق وبشكل متواصل.. وبهذ الفوز رفع شباب الوحدة رصيدهم إلى 6 نقاط من فوزين على شباب الشعلة بأربعة أهداف لهدف والجلاء برباعية نظيفة.

هوامش

< جميل محمد أحمد مسئول النشاط الرياضي بنادي وحدة عدن الرياضي، الوحيد المتواجد دائما مع فرق الوحدة للفئات العمرية الذي يقدم كل الدعم والرعاية والاهتمام.. السؤال أين بقية طاقم الإدارة الوحداوية؟ سؤال يبحث عن الإجابة الشافية.

< أدار المباراتين إيهاب باشراحيل وعدنان محمد عبدالله وعلي الحسني ومحمد أحمد عون وراقبهما وجدان عمر زيد.

< يلعب اليوم في دوري الشباب في المباراة الأولى فريقا شمسان والتلال.. وفي المباراة الثانية فريقا الميناء الروضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى