الاتحاد العربي يعقد لقاء حول نظم الجودة العالمية في تعز

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> عقد أمس بقاعة فندق (سوفتيل) في مدينة تعز الملتقى الإقليمي للاتحاد العربي للصناعات الغذائية بحضور السيد حازم التيناوي ممثل شركة DNV، وكذا ممثلي الهيئات والمؤسسات الرسمية الحكومية، وممثلي الشركات الصناعية في اليمن.

وقد استهل اللقاء بكلمة ترحيبية للأخ حسن غنيم مدير أنظمة تطوير الجودة في شركة المتنوعة، منسق الملتقى رحب فيها بالحضور.. شاكرا إياهم تحمل على أعباء ومشقة السفر.وأشار إلى أن اللقاء جمع نخبة من رجال الصناعة والاقتصاد وذوي الهمم العالية الذين يتطلعون إلى التزود من النشاط الاقتصادي.وأكد الأخ فائز سعيد عبده سعيد رئيس المكتب الإقليمي في اليمن أن الاتحاد يسعى للتنسيق بين مشروعات التكامل في مجالات الصناعات الغذائية ومنتجاتها إنتاجا وتصنيعا وتسويقا، والعمل على إزالة الصعوبات التي تحول دون تنفيذها.. مؤكدا أن هذا اللقاء يهدف إلى توحيد الرؤى وطرح بعض من الحلول للمشكلات التي تواجه صناعة الأغذية في اليمن وتحديدا إدارة نظم الجودة العالمية.

وأشار في كلمته إلى أن شهادة الإيزو العربي من DNV هي شهادة معتمدة من الاتحاد العربي للصناعات الغذائية وجامعة الدول العربية. بعد ذلك قدم عرض تفصيلي حول شركة DNV والتعريف بالخدمات التي تقدمها من قبل السيد حازم التيناوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى