تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الشاب/الدكتور رفعت سالم باصريح بمناسبة حصوله على الدكتوراه بامتياز في القلب والأوعية الدموية ونتمنى له التوفيق والنجاح في حياته العملية والعلمية,المهنئون: الوالد سالم أحمد، والشيخ سعيد عبدالله وأولاده، والأستاذ عمر باصريح، والعم عمر أحمد وأولاده، والعم سالم بن الشيبة وأولاده، والعميد حسن عبدالله وأولاده، والعقيد سالمين باصريح فألف ألف مبارك.

• أعضاء الجمعية اليافعية جعار وهيئتها الإدارية يهنئون العقيد (متقاعد) يسلم أحمد سند على إصراره على مواصلة التعليم حتى بعد التقاعد، حيث قام مؤخراً بدراسة برامج الكمبيوتر وكذلك التحضير والتقدم لامتحان (التوفل) في اللغة الإنجليزية وهو المستوى النهائي في المعهد الأمريكي (امديست) عدن وقد اجتاز هذه الإمتحانات بنجاح تام.الهيئة الإدارية للجمعية اليافعية/جعار.

• تهنئة من القلب نهديها إلى ولدنا الطالب المثابر والمتميز الضابط/ محمد عبدربه سالم مدرم بمناسبة تخرجه من الكلية الحربية وحصوله على البكالوريوس وتكريمه وترقيته لرتبة ملازم 2 من قبل فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله,المهنئون: إخوانك د.سالم عبدربه، م.عبدالله عبدربه، مدرم عبدربه، صدام عبدربه، ومن أعمامك أسرة الفقيد المناضل محمد سالم، والعقيد منصور سالم، وصالح سالم، ومن أخوالك العميد الخضر الحسني وكافة الأهل والأصدقاء.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الأخت إحساس محمد حسن الشميري بمناسبة نجاحها وحصولها على شهادة البكلاريوس في (التسويق) متمنين لها النجاح والتألق الدائمين في حياتها العلمية والعملية ألف مبارك,المهنئون: علي عمر الهيج، أختها أفراح المقطري، خالتها نجاة يوسف سلطان والأهل والأصدقاء في اليمن ودبي وفرنسا جميعا.

• تهنئة من القلب نهديها مع باقات والورد إلى الأخ العزيز خالد يحيى بمناسبة ارتزاقه بمولوده الجديد الذي أسماه رياض وكذا إطفاء ابنه الطفل الحبوب يحيى شمعته الثانية جعلهما الله قرة عين والديه وابنتهما نباتا حسنا,المهنئون: خليل عبده، وضاح مجاهد والأهل والأصدقاء جميعا.

• نهنئ ونبارك لكم تفوق ابنتكم عفاف طه عمر مكاوي في امتحانات التعليم الأساسي (تاسع) بتقدير 97.85% متمين دوام التفوق وعقبى الثانوية,المهنئون: العم ياسين مكاوي وحرمه وأبناء العمومة عمرو وفيصل وكابر وفادية والعم محمد دعيس والعم عبده قرادي وأسرتيهما والخال فيصل فؤاد مسعد وحرمه.

• هلت الفرحة في منزل الزميل العزيز عدنان عبدالملك بقدوم مولودته الجديدة التي أسماها ميار جعلها الله من مواليد السعادة وانبتها نباتا حسنا,المهنئون: أسرة "الأيام".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى