الناشط السياسي فارع يمثل أمام محكمة زنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص:

> مثل أمام محكمة زنجبار الابتدائية بمحافظة أبين أمس الناشط السياسي محفوظ محمد عبدالله فارع عضو المجلس المحلي لمديرية زنجبار وعضو سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بالمديرية الذي يحاكم أمامها بدعوى مشاركته مع مواطني مركزه الانتخابي (حي الشهيد الطميسي) في التظاهرة الاحتجاجية التي شهدتها مدينة زنجبار في الثاني من أغسطس الحالي.

وفي مستهل الجلسة طلب رئيس المحكمة القاضي ناجي اليهري إحضار شهود الدفع الذين لم يحضر منهم أحد وحضر أحد شهود النفي، الذي أفاد بأن محفوظ فارع قد خرج من جلسة المجلس المحلي للمديرية التي كانت في حالة انعقاد، وذلك على إثر سماع أصوات الرصاص الذي أطلق على المعتصمين من مواطني الحي، المطالبين بعودة المياه المقطوعة عن منازلهم منذ مدة طويلة.. وقد حجزت المحكمة منطوق الحكم النهائي إلى بعد غد السبت.

يذكر أن المعتقل محفوظ اعتقلته الأجهزة الأمنية بالمحافظة بتهمة تنظيم الفعالية الاحتجاجية التي شهدتها زنجبار على خلفية أزمة انقطاع مياه الشرب عن معظم أحياء مدينة زنجبار، التي لايزال يعاني منها معظم السكان بعد أن غابت الحلول أمامها، في الوقت الذي لم تحرك فيه السلطة المحلية ساكنا تجاه المشكلة الآخذة في التزايد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى