دوري مسائي رمضاني للفئات العمرية لأندية ساحل حضرموت.. ناشئو التضامن يتأهلون عن ساحل حضرموت.. والحسم اليوم للشباب

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> من المتوقع أن يقيم فرع اتحاد كرة القدم في ساحل حضرموت دوريا كرويا خلال شهر رمضان المبارك لفئتي الشباب من (مواليد 1991) والناشئين من (مواليد 1993)، على الأضواء الكاشفة لملعبي تمارين ناديي الشعب والتضامن ابتداء من الرابع من شهر رمضان حتى العشرين منه خلال أمسيات هذا الشهر المبارك.

وأوضح مصدر في فرع الاتحاد لـ «الأيام الرياضي» ستوجه الدعوة لجميع أندية الساحل للمشاركة في هذا الدوري، وقد تم اختيار هاتين الفئتين لتنشيط الفئات العمرية للأندية، ولما أظهره الشباب والناشئون من مواهب خلال الدوريين الجاريين حاليا في المكلا.

وقد تأهل ناشئو فريق التضامن الثلاثاء الماضي عن ساحل حضرموت وتمثيله في بطولة المحافظات للناشئين التي سيقيمها الاتحاد العام لاحقا، بعد فوزه على منافسه ناشئي فريق الشعب 1/صفر في المباراة الحاسمة بينهما ليتأهل ناشئو التضامن برصيد 10 نقاط، وسجل ناشئو الشعب المركز الثاني بـ8 نقاط والمكلا ثالثا بـ 7 نقاط.

وعلى صعيد فئة الشباب (مواليد 1991) تعادلت أندية المكلا والشعب والتضامن في مجموع النقاط إذ حصد كل منهم 8 نقاط، وحسب اللائحة فقد أجري لهذه الفرق دور ثان بدأ أمس الأول بلقاء جمع شباب التضامن والشعب وانتهى بالتعادل 1/1، ويوم أمس التقى شباب المكلا بنظرائهم في التضامن، وتختتم المباريات عصر اليوم بلقاء الشعب والمكلا وفي حال تعادل الفرق بالنقاط سيتم اختيار المتأهل بالقرعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى