منتدى الروضى يحتفي بالعيد الخمسين لتأسيس «الأيام»

> عدن «الأيام» خاص:

> احتفل منتدى نادي شباب الروضة بمديرية التواهي محافظة عدن بالعيد الخمسين لصدور «الأيام»، وذلك في ندوة مكرسة نظمها يوم الأربعاء 2008/8/27 (خمسون عاما من العطاء).

حضر الندوة الأخوة فؤاد عبدالكريم عضو مجلس النواب وخالد وهبي عقبة مديرعام مديرية صيرة ود.سالم صالح عبدالحق مدير عام مديرية المكلا وسعيد شيباني أمين عام المجلس المحلي لمديرية التواهي وبدر حمود مدير دائرة الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة- عدن وحشد كبير من رواد المنتدى ونادي شباب الروضة وشخصيات اجتماعية ورياضية وأعضاء المجلس المحلي لمديرية التواهي.

وقدم خلال الحفل عدد من أوراق المداخلات، قدمها كل من الزميل أحمد محسن أحمد وعبدالجبار مقبل من مناضلي حرب التحرير وكادر في قطاع النقل والموانئ وعزيز طه من الرعيل الأول للكشافة وبدر حمود مدير الأنشطة الرياضية بمكتب وزارة الشباب والرياضة- عدن وعبدالرحمن نعمان صحفي وكاتب وصلاح الجلادي نائب رئيس نادي شباب الروضة وصالح البكري، والزميل عوض بامدهف الذي أدار الندوة وقدم الحضور .

وقد تناولت ورقة الزميل أحمد محسن ومداخلات المتحدثين الدور الريادي لـ «الأيام» منذ تأسيسها ومراحلها المختلفة في نصرة قضايا الحق والحقوق للمواطن، الذي اعتبرت الصحيفة منبره المعبر عن همومه ومشاكله وتطلعاته وآماله في أكثر من مجال وقطاع.(التفاصيل في عدد لاحق).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى