فوز الوحدة والشعلة والروضة والتلال في دوري الشباب في عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في إطار منافسات دوري الشباب لأندية عدن التقى عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر في المباراة الأولى فريقا شباب الروضة وشمسان.. وظهر الروضة أكثر استحواذا على الكرة وبادل شمسان في الهجمات.

واستطاع مهاجم الروضة غسان حسين محمد من تسجيل هدف الفوز لفريقه الذي تمكن من المحافظة على النتيجة لصالحه مقابل سعي شمساني دؤوب للتعديل، حيث أضاع مهاجموه الكثير من الفرص السانحة للتهديف. وكان الفريق الشمساني بعيدا عن مستواه لتنتهي المباراة بفوز الروضة على شمسان بهدفي غسان حسين.

المباراة الثانية جمعت فريقا شباب التلال والميناء وسادت سيطرة تلالية خلال الشوط الأول، ترجمت إلى أهداف ثلاثة، سجلها محمد سليمان (هدفين) وعدلي عبده حسن.. وفي الشوط الثاني تراجع التلال وتحسن الأداء الميناوي.

وسجل الميناء هدفين عن طريق سامح أسماعيل وخالد محمد علي ليتواصل اللعب سجالا ليضيف محمد سليمان الهدف الرابع للتلال والثالث له لتنتهي المباراة بفوز التلال على الميناء 4/2.

وكان التقى في المباراة الأولى عصر أمس الأول فريقا شباب الوحدة والنصر، وكانت المباراة من طرف واحد اكتسح شباب الوحدة النصر بأعلى نتيجة في دوري الشباب بلغت (7) أهداف، تناوب على تسجيلها كل من صبري عوض (أربعة هداف) وهدف لكل من أيمن خالد وشادي فؤاد وحسن العنبري مقابل هدف للنصر سجله تامر عمر جابر.

فيما شهدت المباراة الثانية بين فريقي الشعلة والجلاء أداءً قويا وحماسيا وظهر الجلاء أكثر من ند لفريق الشعلة الذي بادله الهجمات. وأضاع ضربة جزاء ليحسم الشعلة نتيجة المباراة وبصعوبة بهدف معاذ عبدالمعين.. وتأهل الوحدة والشعلة عن المجموعة الأولى.

كما التقى في المباراة الأولى الأربعاء الماضي فريقا التلال وشمسان وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل هدف التلال عبدالرحمن عبدالله زيد، فيما سجل هدف شمسان زكريا طارق.

أما المباراة الثانية فلعب فيها فريقا الروضة والميناء وانتهى الشوط الأول بالتعادل الأبيض، ولم تستكمل المباراة بسبب حلول الظلام وعدم توفر الإنارة. وتأهل عن المجموعة الثانية التلال في انتظار نتيجة المباراة المؤجلة بين الروضة والميناء

أدار المباريات عبدالهادي باحزيم وأمين ناصر علي وخالد أمين وأبوبكر فيصل ونائل عوشان وأحمد الوحيشي وحسين جامع وعلي الحسني وفراس أزهر وأنور صدقة وعدنان محمد، وراقبها محمد النويجي وعبدالله صالح وأمين علي بلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى