سبل الخير تفتتح أنشطتها الرمضانية بعدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> افتتحت صباح أمس الأول مؤسسة سبل الخيرية الاجتماعية التنموية بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن أنشطتها الرمضانية الخيرية بتوزيع الدفعة الأولى من المعونات الغذائية لعدد 1700 حالة من أصل 12500 حالة مستفيدة في محافظة عدن.

ووزعت الدفعة الأولى من المعونات الغذائية الرمضانية للحالات المستفيدة بمركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن بحضور الأخ أيوب أبوبكر، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن، والأخت رصينة ياسين عبدالله، مدير مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن، والأخ مرتضى ناصر حسين، مندوب مؤسسة سبل بعدن.

وأشاد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن بما تقوم به مؤسسة سبل من خلال دعم المحسنين في دولة قطر الشقيقة ووقوفهم مع أخوانهم في الجمهورية اليمنية من خلال تقديم المساعدات الغذائية، وكذلك تقديم رواتب العاملين المتعاقدين في دور الرعاية الاجتماعية شهريا إلى أن تتمكن الدولة من توظيفهم.

إضافة إلى تقديم كسوة العيد للمعاقين في دور الرعاية الاجتماعية، مشيرا إلى أن مكتب الشؤون الاجتماعية يدرس حاليا توفير أرض للمؤسسة بمديرية خورمكسر لإقامة ورش مهنية وتدريبية للأيتام والشباب عليها من خلال دورات تدريبية في مهن عدة تحت رعاية خبراء متخصصين.

ويأتي هذا العمل الخيري للمؤسسة ضمن أنشطتها الخيرية الرمضانية التي شهدت زيادة في هذا العام، إضافة إلى ما تقوم به المؤسسة من كفالة الأيتام والمعوزين كفالة دائمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى