رئيس اللجنة الإشرافية لكأس الاستقلال الرابعة:بطولة هذا العام ستحمل الجديد التزاما وعهدا منا بالتطور

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أكد الزميل هاني هشام باشراحيل رئيس تحرير «الأيام الرياضي» ورئيس اللجنة الإشرافية العليا لمسابقة كأس الاستقلال الوطني 30 نوفمبر التي تقام برعاية صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» قائلا: «إن إقامة البطولة للعام الرابع على التوالي يأتي انطلاقا من العهد الذي التزمنا به قبل أربع سنوات في تبني البطولة تقديرا للمناسبة العظيمة التي تمس مشاعر كل اليمنيين، والتي حرصنا على أن تكون متزامنة مع المناسبة.

هذا حدث رياضي ذو قيمة في الشارع الرياضي وذو صدى واسع على كل الأطراف».

وأضاف: «نحن اليوم في اللجنة الإشرافية العليا في إطار الإعداد والتنسيق للحدث الرابع، وضعنا أمامنا مجموعة كثيرة من المهام التي تهدف إلى استمرارية البطولة وصياغة أحداثها بشكل متجدد يخدم مسارها وأهدافها ومضامينها التي تتناسب مع مبادئ الرياضة ومواثيقها، وأيضا قيمة المناسبة العظيمة على الوطن اليمني بأكمله، لذلك وعلى المسار نفسه هناك الكثير من المقترحات ستوضع على طاولة اللجنة العليا وسيتم مناقشتها وإخراجها إلى واقع البطولة لتكون إضافة جديدة للبطولة التي اعتدنا على خلق الجديد فيها عاما وراء آخر».

وأضاف أيضا: «إن توقيت المسابقة دائما ما يكون سابقا لانطلاق الموسم الرياضي مما يجعل الفرصة متاحة أمام الفرق لخوض مباريات إعدادية قبيل الدخول في المباريات ذات الطابع الرسمي في مشوار الدوري العام للوقوف على مستوياتها ومدى جاهزيتها، وهو ما يدركه أصحاب الشأن الفني عند الفرق».

واختتم حديثه قائلا: «رغم أن النجاح قد كان موازيا للمسابقة منذ انطلاقها إلا أننا حريصون على تزايد ذلك النجاح كل عام، وهو ما سيكون- بإذن الله- في البطولة الرابعة التي ستنطلق مبارياتها في مطلع شهر نوفمبر القادم».. متمنيا أن تتواجد كل أندية الجمهورية من صنعاء وحضرموت وتعز والحديدة وإب وأبين وعدن، وأن تلعب الأدوار الحقيقية تجاه المسابقة وعيد الاستقلال الوطني المجيد في ذكراه الحادية والأربعين التي يحتفل بها الوطن من أقصاه إلى أقصاه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى