تكريم 17 حافظا للقرآن الكريم من حضرموت وعمران وإندونيسيا

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
جرى مساء أمس الأول بمسجد سيد الشهداء حمزة بن عبدالمطلب رضي الله عنه بالمكلا تكريم حفاظ القرآن الكريم المشاركين في الدورة الصيفية المكثفة لحفظ القرآن الكريم، التي أشرفت عليها إدارة مركز نور المنقذ لتحفيط القرآن الكريم، التابع لجمعية الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم، التي أسسها العلامة عبدالله محفوظ الحداد طيب الله ثراه.

وبلغ عدد المنخرطين في الدورة عشرين طالبا، نجح سبعة عشر منهم في حفظ كتاب الله الكريم كاملا خلال شهرين، وهي فترة إقامة الدورة التي شارك فيها طلاب من حضرموت وعمران وإندونيسبا، وهي الدورة الثانية هذا العام إذ سبق أن أقيمت دورة مماثلة العام الماضي بمشاركة واحد وعشرين طالبا.

وقد ألقيت في حفل التكريم كلمات من قبل الإخوة الشيخ محمد أحمد البطاطي المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بحضرموت والأستاذ عبدالله محمد باهارون رئيس جامعة الأحقاف والشيخ العبد سالم باخميس مشرف الدورة، باركت جميعها هذا العمل الخيري العظيم الذي يرتبط بحفظ كتاب الله جل وعلا (دستور هذه الأمة ومصدر رفعتها وعزتها). وأشارت إلى حفظ الطلاب لكتاب الله الكريم مع حلول شهر رمضان المبارك، شهر نزول القرآن وشهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار.

حضر اختتام الدورة د.صادق عمر مكنون نائب رئيس جامعة الأحقاف ود.عبد الوهاب سر الختم نائب رئيس الجامعة عميد كلية الدراسات العليا والمنصب علي عمر الحامد رئيس الجمعية الإسلامية الخيرية الثقافية الاجتماعية وجمع من المشايخ وأصحاب الفضيلة العلماء وطلاب العلم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى