مسلسلات رمضان .. كثير من الاكشن قليل من الدراما

> «الأيام» عن وكالة الإعلام العربية:

> بعد النجاح الكبير الذي حققته أفلام الأكشن السينمائية على مدار الخمس سنوات الماضية قرر بعض منتجي التليفزيون استقطاب عدد من مؤلفي السينما ومخرجيها لنقل رؤيتهم الإبداعية والإخراجية في مجال الاكشن لشاشات التليفزيون لضمان فوز أعمالهم بأعلى نسبة مشاهدة في رمضان.

يأتي على رأس هذه المسلسلات مسلسل «في إيد أمينة» الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا ويشاركها فيه روجينا وجيهان فاضل وهشام سليم وأسامة عباس ومن إخراج الأردني محمد عزيزية.

تدور الأحداث في قالب من الاكشن حول الصحفية (أمينة) التي تكرس كل مجهوداتها للكشف عن عصابات سرقة الأطفال وبيعها في الخارج.

كذلك قرر المخرج نادر جلال أن ينقل خبرته السينمائية ورؤيته في مشاهد الأكشن إلي الشاشة الصغيرة وذلك من خلال مسلسله «ظل المحارب» لعرضه في رمضان.

واضطر المخرج مجدي أبوعميرة للاستعانة بفريق متخصص في التفجيرات من جنوب أفريقيا وهو نفس الفريق الذي اشترك مع أحمد السقا في عدد من أفلامه وذلك لعمل تفجيرات عدد من السيارات وتدميرها وانقلابات البطل شريف منير من خلال مسلسل «قلب ميت».

وهناك مسلسل «الهاربة» الذي تقوم ببطولته تيسير فهمي، وماجد المصري، وعبير صبري، هيدي كرم، سمير صبري، سامح الصريطي، ومحمد رياض. وتدور معظم الأحداث ما بين مصر والولايات المتحدة حيث تهرب البطلة «زينب» إلى أمريكا بعد اتهامها بجريمة قتل.

واستكمالا لمحاولة اغتيال الفنان نور الشريف أو سعد الدالي كما أطلق عليه في الجزء الأول من «الدالي» يعود المخرج يوسف شرف الدين ليزيد من جرعات الأكشن وذلك أثناء رحلة الدالي للكشف عن المتسببين في مقتل ابنه.

وقد استعان كذلك المخرج تيسير عبود بعدد من مشاهد الاكشن والمطاردات وذلك ضمن أحداث مسلسل «قمر» للفنانة فيفي عبده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى