(نجوم قطر) بطلاً لدوري الرويشان

> عدن «الايام الرياضي» خاص :

> اختتم عصر امس الاول دوري الرويشان للفرق الشعبية لمديريتي القاهرة والمنصورة والذي اقيم تحت رعاية محافظ عدن د.عدنان عمر الجفري وبدعم من شركة النقل الجماعي والدولي ( الرويشان ) بالمباراة النهائية التي توج فيها فريق نجوم قطر بطلاً للدوري بعد فوزه على فريق كاظمة الذي حل وصيفاً في المباراة التي جرت على ملعب مدرسة إدريس حنبلة بضربات الترجيح بعد أن تعادل الفريقان في شوطي المباراة بدون أهداف.

وبعد نهاية المباراة قام الاخوة أحمد حامد لملس مدير عام مديرية المنصورة ورشاد صالح شائع الملحق الثقافي بسفارة بلادنا في (الجزائر) وعبده محمد ناجي مدير فرع شركة النقل الجماعي اليمني والدولي (الرويشان) في محافظة عدن وخالد سالمين مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وأحمد العبد الحاج رئيس نادي شباب المنصورة وفؤاد عباس وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بالمديرية وحشد جماهيري كبير قام بتكريم الأربعة الأوائل للمهرجان الكروي على كأس (الرويشان) وهم .. فريق نجوم قطر (بطل الدوري) وفريق كاظمة (وصيف البطل) وفريق نجوم القاهرة المركز الثالث وفريق شباب المستقبل المركز الرابع بأربعة كؤوس قيمة وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية للثلاثة المراكز الأولى مرصودة من شركة (الرويشان) الداعمة للبطولة.

ملاحظة :

< في نهاية المباراة حصلت فوضى عارمة والسبب عدم التزام الجماهير بالخروج من منطقة الجزاء أثناء تنفيذ ركلات الترجيح مما أدى الى (حنق) لاعبي فريق كاظمة ، لكن الشيء المؤسف هو عدم الاحترام من الكل لا للجنة المنظمة ولا للشركة الراعية ولا حتى للمجلس المحلي ولا مأمور المديرية فكل هؤلاء تعبوا من أجل اسعادكم ومع هذا لم يحترمهم أحد..فهل سيفكرون بدعمكم مرة أخرى؟ .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى