محلي عدن يؤكد على ضرورة مراجعة اتفاقية بناء المنازل لذوي الدخل المحدود

> عدن «الأيام» خاص:

>
عقدت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة عدن اجتماعا لها صباح أمس في قاعة المستثمر برئاسة الأخ عبدالكريم شائف نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي، وكرس الاجتماع لمناقشة عدد من المذكرات والتقارير المدرجة في جدول أعماله.

واستعرض الاجتماع مواضيع الحدائق والأعمال الجارية فيها والصعوبات التي تعيق العمل فيها.

كما وقفت الهيئة الإدارية أمام موضوع الإنارة، وتم تكليف الهيئة الإدارية للمجلس المحلي في التواهي بتحديد احتياجاتها المركزية من مشاريع الإنارة بحدود 65 مليون ريال، وإنزالها في مناقصة عامة.

كما ناقشت مشروع مدينة (إربك) الخدمية السياحية البيئية بمنطقة الحسوة، وتبلغ مساحة المشروع 40 هكتارا ما بين محطة الحسوة الكهرو حرارية وغرب منطقة مصب الوادي الكبير، وتبلغ كلفة المشروع حوالي 5.600.000 دولار، ويتكون المشروع من منشآت سياحية (شاليهات وفلل وخدمات سياحية ومبان سكنية ونواد رياضية).

ووجهت الهيئة الإدارية بتسليم المبنى والحوش التابع لها (مبنى البجيشة) لمكتب الشؤون الاجتماعية، وفيما يخص النزاع القائم بين جمعية عدن والمستأجرين يتم عمل محضر بهذا الخصوص خلال أسبوع.

كما أكدت الهيئة الإدارية على ضرورة مراجعة بنود الاتفاقية الخاصة ببناء منازل لذوي الدخل المحدود، لوضع المزيد من الضمانات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى