مواطنون بالمسيمير يمنحون المؤسسة أسبوعا لإيصال الكهرباء إليهم قبل ربطها بأنفسهم

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> لوح مواطنون مستاؤون من عدم إيصال التيار الكهربائي إليهم في مناطق قبيل وجراب والنخيلة، بمديرية المسيمير محافظة لحج، باللجوء إلى ربط التيار الكهربائي لمناطقهم بأنفسهم لإنهاء معاناتهم من تجاهل مؤسسة الكهرباء لمعاناتهم الطويلة، بحسب قولهم.

وأوضحوا في مذكرة وجهت عبر «الأيام» إلى الأخ محسن علي النقيب، محافظ لحج: «سنمهل السلطة المحلية في المحافظة والجهات المسئولة في المديرية والمنفذة لمشروع الكهرباء فترة أسبوع للقيام بربط مناطقنا، المحرومة من أبسط الخدمات الأساسية منذ الثورة وما بعد الوحدة، بمشروع الكهرباء، وإيصال التيار الكهربائي إليها».

وأفادوا بأنه «بعد أن نفذ المقاول العمل في مشروع الكهرباء بالمناطق المشمولة في المرحلة الأولى بالمديرية، وجه الأخوة في قيادة المديرية بضرورة ربط كافة المناطق المدرجة في إطار خطة المرحلة الأولى لإيصال التيار، إلا أن الجهة المنفذة والمقاول يمارسون التسويف والوعود الكاذبة وعدم تنفيذ التوجيهات الرسمية الصادرة إليهم منذ شهر».

وطالب عدد كبير من مشايخ وأعيان ووجهاء تلك المناطق قيادتي مديرية المسيمير ومحافظة لحج بتشكيل فريق هندسي وفني للوقوف على تنفيذ ربط مناطقهم بالتيار الكهربائي، مشيرين إلى أن الفريق الهندسي والفني الذي زار المناطق سابقا أعد تقريرا طالب فيه بربطها بالمشروع وإيصال التيار الكهربائي إليها، مؤكدين توفر الجاهزية التامة من حيث تركيب العدادات والربط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى