لاعبة سويدية ترفض عرض زواجٍ من رونالدينيو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> كشفت لاعبة كرة القدم السويدية يوهانا ألمغرين أن النجم البرازيلي رونالدينيو قدّم لها عرضاً للزواج أثناء دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت مؤخراً في العاصمة الصينية بكين والذي رفضته مباشرة بسبب ارتباطها بصديقٍ سويدي.

وأوضحت لاعبة المنتخب السويدي للسيدات أن الأمر كله حدث في غضون ساعات فقط من لقائهما حيث يتشارك المنتخبان البرازيلي للرجال الفندق نفسه مع منتخب سيدات السويد، مشيرة أنها شعرت بإعجاب رونالدينيو بها منذ اللحظة الأولى التي رآها بقولها:«حين رأينا نجوم المنتخب البرازيلي يدخلون إلى الفندق قمنا بالتسابق إلى الاستراحة لجمع توقيعاتهم،وقام رونالدينيو بتجاهل جميع اللاعبات وحتى الجماهير الصينية والتوجّه نحوي مباشرة».

وتابعت ألمغرين حديثها لصحيفة «بورداس» السويدية، قائلة:«لقد استمر بالنظر مباشرة في عيني قبل أن يمسك بيدي ويقوم بتقبيلها، حينها شعرت بأني سأفقد الوعي فعلياً».

ولم يتوقف الأمر بالنسبة لرونالدو عند إبداء إعجابه باللاعبة التي أشارت أنها تلقّت اتصالاً مجهولاً لدى عودتها إلى غرفتها الخاصة في الفندق، بقولها: «اتصل بي أحد الأشخاص لدى عودتي إلى الغرفة وأخبرني بلغة انجليزية ركيكة أنه يتحدث من طرف رونالدينيو وأن رونالدينيو يرغب بمقابلتي في غرفته وهذا ما قمت به بالفعل».. مضيفة «لسوء الحظ أن اللغة الانجليزية لدى رونالدينيو كانت ضعيفة للغاية بالإضافة إلى جهلي باللغتين الإسبانية والبرتغالية لذلك اقتصر الحوار الذي دار بيننا على لغة الإشارة».

وذكرت اللاعبة أنها أصيبت بصدمةٍ كبيرة حين طلب منها رونالدينيو الزواج به وأنها قامت برفض العرض مباشرة، بقولها:«بعد وقت قصير قام رونالدينيو بالاستعانة بأحدهم لتفسير ما يريد قوله لي، عندها أخبرني المترجّم أن رونالدينيو يسألني إذا كنت أقبل الزواج به، لقد أصبت بصدمةٍ كبيرة وأجبت بالرفض دون تردّد».. وأشارت ألمغرين البالغة من العمر 24 عاماً أنها استغرقت وقتاً طويلاً في استعادة رضا صديقها السويدي الذي أبدى انزعاجه لدى علمه بما حدث، حيث قالت:«صديقي آدم موجود معي هنا في السويد، بالرغم من أنني احتجت إلى وقتٍ طويلٍ جداً لإرضائه بعد أن أخبرته عن لقائي برونالدينيو».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى