مدير عام مديرية دارسعد يستقبل مدير المفوضية السامية ويتفقان على تنفيذ عدد من المشاريع

> عدن «الأيام» خاص:

> استقبل د.فضل الربيعي مدير عام مديرية دارسعد بمحافظة عدن في مكتبه صباح أمس السيدة ليلى جين ناصيف مدير مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في محافظة عدن. وقد رحب د.الربيعي بالسيدة ليلى ناصيف.. مبديا الشكر والامتنان لما تقوم به المفوضية من مشاريع خدمية وإنمائية في منطقة البساتين على ضوء الطلبات والمقترحات المقدمة من قبل المديرية للمشاريع الأكثر حيوية للاجئين.

على ضوء ذلك أبدت ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في عدن استعدادها لتنفيذ عدد من المشاريع في منطقة البساتين، التي منها بناء وتجهيز أربعة فصول دراسية في مدرسة البساتين مع التجهيز الكامل للصفوف التي سيتم بناؤها، وكذلك توسيع وتجهيز مطبخ المدرسة بما يساعد على تسهيل عملية البرنامج الغذائي للطلاب في المدرسة، وكذا تبديل القضبان الحديدية لجميع نوافذ المدرسة، بالإضافة إلى بناء مظلتين في المدرسة، الأولى أمام إدارة المدرسة، والثانية أمام المطبخ.

كما أبدت المفوضية تجاوبها واستعدادها لتحسين وضعية الصرف الصحي في المنطقة، مثل بناء 200 غطاء بيارة، وكذا إعادة إعمار فتحات البيارات المكسرة.

ومن جانب حماية البيئة أبدت المفوضية استعدادها لتبني برنامج التنظيف الاجتماعي، وبرنامج الإدارة الصحية، وحملات توعية لرفع مستوى الثقافة الصحية والوقاية الأولية للسكان، وتجديد مركز الشباب في المنطقة.

من جانبه أبدى مدير المديرية استعداده للمساعدة على تنفيذ المشاريع كافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى