محافظ عدن يلتقي أعضاء المجلس المحلي بالمعلا ويبحث معهم مشكلة المشاريع المتعثرة بالمديرية

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
عقد د.عدنان عمر الجفري محافظ عدن صباح أمس لقاءً ضم مدير عام مديرية المعلا الأخ محمد حسن عبده الشيخ وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية، كرس لمناقشة الصعوبات التي تواجهها المديرية.

وطالب أعضاء المجلس المحلي خلال اللقاء برفع السقف المالي لتنفيذ المشاريع بالمديرية، مشيرين إلى أن المجلس وفى بكامل التزاماته في تنفيذ المشاريع الاستثمارية المدرجة في البرنامج الاستثماري.

وطرح خلال اللقاء موضوع المشاريع المتعثرة، ومشروع إعادة تأهيل مكتب الأشغال العامة بالمديرية، ووافق الأخ المحافظ على إدراج هذا المشروع ضمن البرنامج الاستثماري للعام الجاري، وإنزال مناقصة بشأنه وتوجيه مدير عام التخطيط ومدير عام الأشغال في المحافظة بنقل المشروع على مستوى المديرية خلال هذا العام، وإنزال مناقصة حول مشروع توسيع المجمع الصحي بالمعلا.

وأطلع أعضاء المجلس المحلي الأخ المحافظ حول مشكلة المعهد الصحي والدور الذي يقوم به، ووافق على إعادة بنائه وتأهيله عن طريق المناقلة من أي مشروع متعثر.

وطرحت خلال اللقاء أيضا مشكلة مشروع الحدائق المتعثرة، خاصة حديقة البراعم والنغم، وبصدده أكد الأخ المحافظ على أهمية إيجاد الحلول والمعالجات لتفعيل المشروع.

كما استعرض اللقاء مشكلة العجز في إنارة كافة شوارع مدينة المعلا، وجرى التأكيد على ضرورة وجود قسم خاص بالإنارة في المديرية للتعامل مع هذه المشكلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى