محافظ تعز يختتم الفعاليات الرياضية للمراكز الصيفية

> تعز «الأيام» أحمد النويهي:

> قام الأخ حمود خالد الصوفي محافظ تعز ومعه المسئولون في قطاع الرياضة بتعز بتكريم المبرزين في الدورة الثامنة للمراكز الصيفية لكرة القدم والطائرة، التي أقيمت للفترة 2008/9/2-7/14 وشارك فيها 267 فريقا من جميع مديريات المدينة.

المحافظ الصوفي في حفل التكريم الذي أقيم عصر أمس على ملعب الشهداء بتعز قال إن «اهتمام الدولة والحكومة بقطاع الشباب الذي نراهن عليه في قيادة تنمية شاملة وحركة متنامية في جميع المجالات يأتي في إطار توجه رئاسي ثابت ورسمي ممثلا بفخامته».

وقال:«إن الآخرين يعتمدون على الثروات بينما نحن نعتمد على الدفع بعجلة التنمية على الشباب. وإذا كان هناك ضبابية في الرؤية لهذه الفعاليات فنتمنى أن تزول وتجهز مقومات وأسس النجاح مستقبلا وأن تأتي بفعاليات شبابية تكشف مواهبهم التي من خلالها ستعزز مراهانتنا على الشباب».

بعد ذلك قام الأخ المحافظ بمعية الأخوان عبدالناصر الأكحلي مدير مكتب الشباب والرياضة ومحمد أمين رئيس اتحاد الرياضة للجميع بتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات.

وقد شارك 104 فرق براعم بعدد 1164 لاعبا في كرة القدم وفي فئة الناشئين شارك 86 فريقا بـ 1367 لاعبا و64 فريقا بـ 1024 لاعبا في فئة الشباب وفي كرة الطائرة شارك 8 فرق شباب بـ 96 لاعبا و5 فرق ناشئين بـ 60 لاعبا ليكون إجمالي اللاعبين 4220.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى