رئيس الغرفة التجارية بأبين: تجار المحافظة ملتزمون بالأسعار المحددة

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> أشاد الأخ محمد علي الوالي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة أبين بمستوى التجاوب والالتزام اللذين أبداهما تجار المحافظة مع قرار رئيس مجلس الوزراء ووزير الصناعة والتجارة ورئيس اتحاد عام الغرف التجارية والصناعية الخاص بالرقابة على السلع التموينية واستمرار تدفقها إلى الأسواق، وضمان عدم رفع أسعارها خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف الأخ محمد الوالي: «نحن على ثقة من أن تجار المحافظة ملتزمون بالأسعار المحددة للسلع والمواد الغذائية كافة مثل (القمح، الدقيق، السكر، الأرز) وغيرها.. وسبق للغرفة- بالتعاون مع مكتب التجارة والصناعة - أن ألزمت التجار باستكمال إشهار الأسعار للسلع كافة، وموافاة مندوبي مجلس التموين بالمخزون اليومي من المواد الغذائية، إلى جانب إحياء دوره في جوانب الرقابة والمحاسبة».

وأكد الأخ محمد الوالي على ضرورة «أن تقوم الأجهزة الأمنية وكذا مكتب التجارة والصناعة بضبط المخالفين».. مبديا استعداد الغرفة للتعاون في هذا الجانب انطلاقا من استشعارها بأهمية الاستقرار التمويني وعدم رفع الأسعار.

واختتم الأخ الوالي حديثه بالقول:«نحن نقف إلى جانب السلطة المحلية، ونعمل معها في اتجاه واحد، ولكننا نأمل منها أن تقف إلى جانب التجار، بأن تعمل على إزاحة الظلم الذي يتعرضون له يوميا خاصة في نقاط التحسين، وتهيئة الظروف المناسبة لهم بما يساعد على ازدهار التجارة في المحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى