تبادل إطلاق النار بين شبان بخورمكسر وجنود دورية أمنية

> عدن «الأيام» خاص:

> شهد حي السعادة بمديرية خورمكسر محافظة عدن فجر يوم أمس الأول الخميس إطلاق نار كثيفا بين جموع من شبان حي السعادة وجنود طقم دورية تابعة للأمن المركزي.

وأفاد شهود عيان بأن الحادث وقع عندما دخل إلى الحي الطقم الأمني مسرعا بحجة مطاردة مجموعة من الشبان كانوا في مشاجرة مع صاحب مطعم المرجان الواقع في كورنيش قحطان الشعبي بخورمكسر، وأخذ قائد الطقم يشتم مجموعة من الشبان كانوا يلعبون الكرة الطائرة في موقع تعودوا اللعب فيه خلال ليالي شهر رمضان منذ سنين.

وأوضح الشهود أنه إزاء الألفاظ النابية المستفزة للمشاعر من قبل قائد الطقم قام الشبان بالرد عليه بالمثل، وحينما هم وجنوده بمهاجمة الشبان للاعتداء عليهم، هاجمهم الشبان وتمكنوا من انتزاع ثلاث قطع من أسلحتهم الآلية.

وأضاف شهود العيان قائلين: «وفيما أخذ جنود من أفراد الطقم يطلقون النار بصورة كثيفة رد الشبان عليهم بالمثل، فاضطروا إلى مغادرة الحي فارين».

وفي وقت لاحق مساء أمس الجمعة قالت مصادر مطلعة إن الوضع مايزال متوترا، فيما يبذل ضابط من شرطة خورمكسر مساعي لاحتواء الموقف حيث عرض على الشبان تسليم الأسلحة مقابل عدم مساءلتهم وإنهاء المشكلة إلا أن بعض الشبان خشوا من أن يكون وراء ذلك مكيدة لنزع أسلحتهم ثم الغدر بهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى