أبناء الوهط يؤكدون وقوفهم مع د.عمر زين

> الوهط «الأيام» خاص:

> شهد منتدى الوهط الثقافي ليلة أمس الأول لقاءً ضم تجمعا من أبناء الوهط والشخصيات الاجتماعية ورواد المنتدى، استعرض فيه الحاضرون جملة من القضايا التي تهم المنطقة، حيث أعلن الحاضرون دعمهم ووقوفهم مع الشخصية الطبية والإدارية المعروفة د.عمر زين محمد مدير عام الصحة بالمحافظة جراء الحملة الظالمة التي يتعرض لها من بعض الأطراف، التي وصلت حد التشهير في إحدى الصحف.

واعتبر الحاضرون أن ما يتعرض له د.عمر زين هو بحد ذاته ضريبة للنجاحات التي حققها طول فترة تحمله مسئولية إدارة الصحة بالمحافظة وبشهادة رؤسائه في العمل، بما في ذلك وزير الصحة د.عبدالكريم يحيى راصع، والمحافظين الذين تعاقبوا على المحافظة، والمستويات العالية من العلاقة مع المنظمات الإقليمية والدولية في مجال الصحة والسكان.

وقرر الحاضرون نيابة عن أبناء الوهط الوقوف مع أخيهم وابنهم د.عمر زين في وجه ما يتعرض له، والاحتفاظ لأنفسهم بحق مقاضاة المتسببين في الأذى النفسي والمعنوي والمادي الذي يلحق بالدكتور عمر زين ظلما وعدوانا.

وكلفوا د.هشام محسن السقاف رئيس المنتدى بتوجيه رسالة إلى الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج تتضمن موقفهم السابق.

كما تناول اللقاء التصورات الخاصة بمشاركة المنتدى ضمن الفعاليات الثقافية والأدبية بمحافظة لحج في مهرجان تكريم الأستاذ الشاعر والأديب أحمد السقاف، واتخاد الخطوات اللازمة بذلك بما يتناسب، وهذا الحدث الذي ستجري وقائعه في نوفمبر القادم، باعتبار السقاف الأديب اليمني والكويتي والعربي ابن الوهط أولا.

وكلف رئيس المنتدى باتخاذ إجراءات التواصل مع الأطراف الأخرى في المحافظة لإنجاح هذا العمل انسجاما مع المهرجان والندوة التي ستقام في صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى