هيئة تنسيق الفعاليات السياسية بلحج تدشن برنامج نزولها الرمضاني لمديريتي الحوطة وتبن

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> دشنت مساء أمس الأول هيئة تنسيق الفعاليات السياسية بمديريتي الحوطة وتبن برنامجها الرمضاني أمام ساحة قصر دار الحجر، وشارك فيها النائب صالح فريد عضو مجلس النواب وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين وقيادة وأعضاء هيئة تنسيق النضال السلمي بالمحافظة.

وخلال الأمسية قدمت مداخلات من قبل الإخوة د.حسين العاقل عن السياسة النفطية في اليمن، ود.حسن صالح عن المؤشرات الاجتماعية والخدمية التي يعاني منها المواطن، ود.مفتاح علي أحمد عن موقع الحراك على مستوى الحوطة وتبن.

وعقب انتهاء المداخلات المقدمة من المشاركين، أتيحت الفرصة للعديد من الحاضرين في الأمسية لتقديم ملاحظاتهم ومداخلاتهم واستفساراتهم.

وفي تصريح للأخ عبدالحكيم درويش رئيس هيئة تنسيق الفعاليات السياسية في لحج لـ«الأيام» قال: «أقرت الهيئة برنامج نزولها الرمضاني ليشمل كل مناطق مديريتي الحوطة وتبن للالتقاء بالمواطنين في الدوئر المحلية بمختلف شرائحهم الاجتماعية وتوجهاتهم السياسية دون استثناء».

وأضاف: «الهدف من هذا النزول للمناطق شرح وتوضيح أهداف ولقاءات التصالح والتسامح والتضامن بين أبناء الجنوب والتعريف بالقضية الجنوبية.. نشأتها، حاضرها ومسقبلها».

وقال: «ستعقد على ضوء ذلك اجتماعات انتخابية لانتخاب فروع هيئة التنسيق في إطار الدوائر المحلية بالمديريتين». واختتم بالقول: «البرنامج سوف يشارك فيه العديد من الشخصيات الأكاديمية التي ستتولى النزول إلى المناطق خلال الشهر الكريم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى