بدء الدراسة بمدارس محافظة عدن .. محافظ عدن ووكيل وزارة التربية ومدير التربية بعدن يتفقدون سير الدراسة في المحافظة في يومها الأول

> عدن «الأيام» نعمان الحكيم:

>
تفقد الأخوة د.عدنان الجفري محافظ عدن ،وأحمد عبدالله أحمد وكيل وزارة التربية رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار، ود.عبدالله النهاري مدير مكتب التربية بعدن صباح أمس سير الدراسة في عدد من مدارس محافظة عدن.

وكان الدوام المدرسي قد بدأ يوم أمس (السبت) بحسب التقويم الوزاري المنزل من ديوان الوزارة في وقت سابق.

وطاف الأخ المحافظ ومرافقوه في مدارس مديريات (المنصورة، صيرة، الشيـــخ عثمـــان، ودارسعد) واطلعوا على سير الإعداد والبدء في الدراسة، حيث بدأ الطلاب يتوافدون إلى صفوفهم الدراسية في هذا الشهر الكريم الذي يعتبر عاملا مساعدا في تأخر بعض الطلبة عن الدوام، ولكن الحال مطمئنة.. ودعا الأخ المحافظ ومدير التربية أولياء الأمور إلى حث أبنائهم وبناتهم على الانتظام بالدراسة مادام المعلم والكتاب متوفرين، وقد هيأت التربية المتطلبات كافة التي تهيئ لأبنائنا جميعا جوا دراسيا بحسب اللوائح والأنظمة التربوية المعمول بها في بلادنا.. من ناحية ثانية تفقد الدكتور النهاري مدارس العبادي وثانوية عدن للموهوبين وثانوية عدن النموذجية (للبنات).. مطمئنا على سير الدراسة.

وحث الهيئة التعليمية على مواصلة الجهود لما من شأنه أداء الرسالة النبيلة الملقاة على عاتق الجميع.

وقد كان مديرو المديريات والأمناء العامون ومديرو التربية بالمديريات في طليعة مستقبلي الأخ المحافظ ومرافقيه في هذه الزيارة الميدانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى