أولياء أمور المجندين الجدد في أبين يشكون توقيف مرتباتهم لشهري يوليو وأغسطس وإكرامية رمضان

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> أبلغ «الأيام» أولياء أمور المجندين الجدد الذين تم تجنيدهم في أبريل 2008 في محافظة أبين بعد أن تم تدريبهم لمدة 4 أشهر من توقيف مرتبات أبنائهم لشهري يوليو وأغسطس من عام 2008 من قبل مدير الدائرة المالية للقوات المسلحة.

وأفادوا في مذكرة لفخامة رئيس الجمهورية (استلمت «الأيام» نسخة منها): «إنه وبعد تدريب أولادنا المجندين لمدة 4 أشهر نزلت لجنة الترقيم إلى معسكر تدريب المجندين، واستلموا مرتبات الأشهر من أبريل حتى يونيو 2008، وتم توزيعهم في الأول من أغسطس الماضي إلى الوحدات العسكرية في محافظات صعدة، الجوف، مأرب والمهرة، إلا أننا فوجئنا بتوقيف مرتباتهم لشهري يوليو وأغسطس من قبل مدير الدائرة المالية للقوات المسلحة».

وناشدوا في مذكرتهـــم فخامة رئيس الجمهورية «التوجيه إلى مديــــر الدائـــرة المالية للقوات المسلحة بفتح مرتبـــات أولادهم المجندين، الذين يباشرون عملهـــم في وحداتهم، ويريد مدير الدائرة المالية بالقوات المسلحة حرمانهـــم من مرتبات يولـيو وأغسطس وإكرامية رمضان دون وجه حق».

واختتموا مذكرتهم: «يحدونا الأمل في فخامة الرئيس إنصافنا وصرف مستحقات أبنائنا نظرا للظروف المعيشية التي نعاني منها في شهر رمضان المبارك، وغلاء المعيشة وارتفاع الأسعار».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى