جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية توزع 1600 حقيبة مدرسية للأيتام

> عدن «الأيام» خاص:

>
قام الأخوة نضال صالح باحويرث الأمين العام لجمعية الأصلاح الاجتماعي الخيرية - عدن، وأيوب أبوبكر محمد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن وسهيل عبدالرزاق عضو مجلس النواب بتوزيع 1600 حقيبة مدرسية بجميع لوازمها الأساسية لأيتام مديريات محافظة عدن المكفولين في الجمعية، في حفل كبير أقيم مساء أمس الأول في ساحة مقر الجمعية الكائن في طريق حقات بمديرية صيرة محافظة عدن.

وفي الحفل الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم ألقى الأخ نضال باحويرث كلمة الجمعية، مؤكدا من خلالها أن «الجمعية على الرغم من انشغالها بأعباء الأعمال الخيرية الأخرى مثل إفطار الصائمين وتوفير وجبات العشاء لهم، وتوزيع التمور والمواد الغذائية في شهر رمضان الكريم، إلا أنها أصرت وجندت أطقمها لتحقيق إنجاز توزيع الحقيبة المدرسية على الأيتام المكفولين لديها».. مطالبا أمهات الأيتام اللاتي أكتظت بهن ساحة الجمعية بـ «الدعاء للمحسنين الذين تبرعوا بسخاء لرسم البسمة على شفاه أبنائهن وبناتهن».

وأثنى الأخ أيوب أبوبكر على جهود جمعية الإصلاح الخيرية في عدن، مؤكدا على انفرادها وتميزها في أعمال الخير، داعيا أمهات الأيتام إلى الدعاء للمحسنين.

وتمَّ توزيع الحقائب المدرسية بلوازمها كافة على الأطفال اليتامى في عدن حتى وقت متأخر من الليل. ثم قام الأخ محمد سعيد الكثيري مدير إدارة الأيتام في الجمعية بتوزيع ما تبقى من هذه الحقائب صباح يوم أمس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى