سيول جارفة توقف حركة السير على خط المسيمير - الحوطة

> المسيمير «الأيام» خاص:

> أوقفت السيول الجارفة التي نزلت من الشعاب حركة السير على خط الطريق الرابط لعاصمة مديرية المسيمير بعاصمة المحافظة مدينة الحوطة، بسبب قوتها.

وقد اصطفت طوابير عديدة من السيارات على جانبي الطريق في ضاحية المشقدف، الذي امتلأ بمياه السيول النازلة من شعاب منطقة جراب، بانتظار نضوب مياه السيول لساعات طويلة.

وعبر سائقو باصات الأجرة والركاب عن استيائهم الشديد وسخطهم بسبب إهمال السلطة المحلية والجهات المعنية لترميم الطريق وإصلاحها، وتجاهلها المستمر للطريق وعدم قيامها بعمل الحواجز لسد مياه الشعاب التي تنزل بمجراها إلى الطريق أو عمل جسور لتجاوز هذه العقبات.

من جهة ثانية أفاد «الأيام» الأخوان مختار عمر الرباكي عاقل منطقة مريب وعلي عبدالله علي عضو المجلس المحلي ممثل المنطقة أن «السيول الجارفة التي نزلت على المنطقة أدت إلى تعطيل الطريق، وخلفت فيه الحجارة والحصى، كما تسببت الأمطار الغزيرة التي نزلت على المنطقة في إحداث تشققات وهبوط وانهيارات عديدة في أجزاء مختلفة من جدران وأساسات منازل المواطنين أحمد عبدالله وسعيد قائد ومسئول العشلة».

وطالبوا جهات الاختصاص بالمديرية بالنظر إلى معاناة المواطنين المنكوبين وتعويضهم عن الخسائر التي تكبدوها والأضرار التي لحقت بمنازلهم وممتلكاتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى