مناقشة إعداد مشروع التقسيم الإداري الجديد لمديرية الحوطة

> الحوطة «الأيام» وحيد الشاطري:

> عقد مساء أمس الأول بقاعة مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج اجتماع موسع للجنة الفنية لإعداد مشروع التقسيم الإداري الجديد لمديرية الحوطة، بحضور الإخوة ناصر الحدرمي رئيس اللجنة وعضوية يحيى المراني ومحمد الصائغ ومحمد علي محسن مدير عام مديرية الحوطة ومنصور ظافر أمين عام المديرية وأعضاء المجلس المحلي للمديرية.

وناقش الاجتماع إطار مكونات الوحدة الإدارية للتقسيم الإداري للمديرية وتصحيح البيانات المكتبية للحارات والأحياء وفق البرنامج الزمني الذي حدد له ثلاثة أيام. كما ناقشت التدخلات والإشكاليات للحدود الجغرافية وكذا مكونات المديرية من الأحياء والحارات والتجمعات التي ذكرت عام 1994م ولم تذكر عام 2004، إضافة إلى الحارات التي لم تذكر عام 2004، وهي موجودة في الميدان حسب التوزيع الجغرافي، وكذا إعادة توزيع المديرية إلى أحياء إذا تطلب ذلك.

وجرى مناقشة حدود توزيع المديرية بما يتناسب مع مكانتها كعاصمة للمحافظة من خلال توفير المرافق لحركة التوسع فيها.

وقد صادق أعضاء المجلس المحلي للمديرية على مكونات التقسيم الإداري الجديد. وفي الاجتماع تم استعراض محضر الاجتماع السابق من خلال طبيعة العمل والبرنامج الزمني للمهام ومناقشة الإشكاليات واستعراض الطلبات ومناقشة المكونات الإدارية المحددة مكتبيا والاطلاع على ما توصلت إليه الهيئة الإدارية بشأن إطار المكونات الإدارية للمديرية وتوزيع الدليل التنفيذي الإرشادي للتقسيم الإداري الجديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى