جمعية (نماء) التنموية الخيرية تقيم وجبة إفطار وعشاء للصائمين بالمسيمير

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> دشنت جمعية نماء التنموية الخيرية بمديرية المسيمير محافظة لحج أنشطتها الرمضانية للعام الهجري الحالي 1429هـ بإقامة وجبة إفطار وعشاء للصائمين من شريحة الفقراء والمحتاجين بمدينة المسيمير عاصمة المديرية.

وفي تصريح لـ «الأيام» أفاد أمين عام الجمعية الأخ عارف صالح سالم : «نحن الآن نعد العدة لإقامة مشروع دعم الجمعية للصائم الفقير والمحتاج تحت اسم (السلة الرمضانية) التي تحتوي موائدها على دعم الصائم بالمواد الغذائية كـ (الأرز، السكر، الدقيق، القمح، السمن، والتمر) وغيرها من الحاجيات الرمضانية الضرورية لإفطار الصائمين من شرائح الفقراء المحتاجين من أبناء المديرية الذين هم في أمسِّ الحاجة لمثل هذه المساعدات الخيرية والمعونات الإنسانية».

وأضاف: «إن الجمعية لديها العديد من المشاريع الخيرية التي ستنفذها خلال أيام الشهر الكريم، هدفها مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام والمحتاجين لزرع الفرحة في قلوبهم».

وأوضح أمين عام الجمعية أن «أبرز المشاريع التي ستقوم بها الجمعية التي تستهدف تلك الشرائح الآنفة الذكر أيضا مشروع إفطار الصائم، الذي سيتم النزول من خلاله إلى جميع مناطق المديرية يوميا، بالإضافة إلى كفالة أكثر من أربعين أسرة محتاجة، وذلك بتزويدها بالمواد الغذائية وحاجيات رمضان».

واختتم الأخ عارف حديثه بتقديم الشكر لصحيفة «الأيام» على تفاعلها المستمر مع نشاطات الجمعية الإنسانية الخيرية.. متمنيا للقائمين عليها التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى