جمعية عدن الخيرية الاجتماعية تثمن موقف قيادة محافظة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> وقفت الهيئة الإدارية لجمعية عدن الخيرية الاجتماعية يوم أمس الأول في اجتماعها أمام تقرير الأخ أحمد محسن أحمد أمين عام الجمعية الخاص بسير قضية مقر الجمعية في (البجيشة)، ومواقف قيادة محافظة عدن، وعلى رأسها د.عدنان عمر الجفري محافظ عدن رئيس المجلس المحلي لمحافظة عدن.

وكذلك الأخ عبدالكريم شائف نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن المتمثلة في توجيهاتهم النافذة والقاطعة لحل مشكلة مقر الجمعية حسب أمر فخامة الأخ رئيس الجمهورية الصادر في تاريخ 2005/3/20م برقم 1285.

وجاء في بيان للجمعية: «لقد شعرت الهيئة الإدارية للجمعية بأن قيادة محافظة عدن تحرص حرصا شديدا على تنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة الأخ رئيس الجمهورية- حفظه الله - المتجسد في الاهتمام العالي بمنظمات المجتمع المدني، والحفاظ على ممتلكاتها ونشاطها المدني، باعتبار منظمات المجتمع المدني ركيزة أساسية من ركائز التطور النوعي والمضطرد لكافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والخيرية الإنسانية لبلادنا اليمن.

كما أن الهيئة الإدارية لجمعية عدن الخيرية الاجتماعية ثمنت تثمينا عاليا مواقف المجلس المحلي لمحافظة عدن وهيئته الإدارية، التي حسمت قضية مقر الجمعية وفق توجيهات وأوامر فخامة الأخ رئيس الجمهورية والمحدد مقرها البجيشة وبمساحة 1036مترا مربعا.

كما وقفت الهيئة الإدارية للجمعية في اجتماعها أمام تقرير الأمين العام الموضح لنشاط أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية خلال دورتيها ومستوى الإنجاز الذي حققه الأعضاء في برنامج عمل الهيئة الإدارية، وكذا التكليفات لكل عضو. كما أن الهيئة الإدارية للجمعية في هذا الاجتماع صادقت على التقرير المقدم للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حول التقرير المالي للعام 2007م والنصف السنوي يناير 2008م حتى يوليو 2008م».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى