الوضع الراهن بالمحافظات الجنوبية في ندوة بمخيم الشهيد عبدالحكيم بجحاف

> جحاف «الأيام» رائد الجحافي:

> أقيمت مساء امس بمخيم الشهيد عبدالحكيم الحريري بجحاف محافظة الضالع ندوة كرست لمناقشة الأوضاع الراهنة في المحافظات الجنوبية.

وفي الندوة تم قراءة خمس أوراق قدم الورقة الأولى منها الأخ محمد ناجي سعيد، رئيس الدائرة التنظيمية لهيئة الحراك السلمي بمحافظة الضالع وكانت بعنوان «الانتخابات النيابية القادمة وواجب إعلان أبناء الجنوب عدم المشاركة فيها».

وقدم الورقة الثانية الأخ علي هادي حسين، نائب رئيس هيئة الحرك السلمي بمديرية جحاف، وكانت بعنوان «القضية الجنوبية.. مفهومها وحيثياتها وانتشارها الداخلي والإقليمي والدولي».. وقدمت الورقة الثالثة من قبل د.عبده المعطري، نائب رئيس هيئة الحراك السلمي بمحافظة الضالع وهي بعنوان «من قلب الحدث.. عام على أحداث العاشر من سبتبمر 2007م التي شهدتها الضالع».

وقدمت الورقة الرابعة من قبل الناشط السياسي محسن محمد المهلهل، وكانت بعنوان «قراءة في واقع الحراك الشعبي السلمي في الجنوب».

فيما قدم الأخ عبدالحكيم عبدالله المرفدي ورقة بعنوان «يوم المعلم.. التعليم في الجنوب قبل الوحدة اليمنية عام 1990م». بعد ذلك تم الاستماع إلى مداخلات المشاركين في الندوة وتعليقاتهم واستفساراتهم والرد عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى