محافظ عدن يلتقي أعضاء محلي البريقة لمعالجة قضايا المواطنين والمديرية

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
التقى الأخ د.عدنان الجفري، محافظ عدن ظهر أمس في مبنى المجمع الحكومي لمديرية البريقة محافظة عدن رئيس وأعضاء المجلس المحلي وأعضاء المكاتب التنفيذية بالمديرية.

وخلال اللقاء الذي ترأسه الأخ المحافظ وبحضور الأخوة رائد حسين عبشل، مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي، ورضوان علي محمد، الأمين العام للمجلس المحلي، ومحمد عبدالوهاب رئيس لجنة الخدمات بالمجلس، وأعضاء المجلس بحث الأخ المحافظ المشاكل والقضايا والمشاريع المتعثرة في إطار المديرية والمرتبطة بالجوانب الخدمية مثل التربية والتعليم والصحة والطرق وغيرها من الجوانب.

وخلال اللقاء طرح أعضاء المجلس مجموعة من القضايا والمشاكل التي تعانيها المديرية والتي منها نقص الأجهزة في مركز التوليد الطبي وعدم وجود سيارة إسعاف في المركز، وكذا مشكلة طريق قعوة، وعدم وجود خدمات المياه والكهرباء للوحدة الصحية بمنقطة الفارسي ومدرسة صلاح الدين، بالإضافة إلى مشكلة إنارة طريق البريقة - صلاح الدين، ومشكلة ثانوية سبأ التي أثارت أعمال اللقاء في المجلس.. حيث تم تنفيذ بنائها وافتتاحها قبل ثلاث سنوات ولم يقم مكتب التربية بالمحافظة بتسلمها من المقاول، ولم يستفد منها أبناء المديرية خلال 3 سنوات بسبب عدم تسلم المقاول المخصصات المالية المتبقية لدى مكتب التربية التي تقدر بمبلغ 64 مليون ريال، ومشكلة مواطني منطقة قعوة وما يعانونه من عدم توفير المياه، ومدرسة قرية مشهور وبئر أحمد التي مر على تنفيذها أربع سنوات ولم يتم تشغيلها، ومشاكل ضعف وانقطاع الكهرباء المستمرة في المديرية، ومشكلة عدم توفر شبكات المجاري لعدد من المناطق في المديرية.

وأثناء اللقاء وجه الأخ المحافظ وتواصل مع عدد من الجهات ذات العلاقة لحل وتسهيل تلك المشاكل في المديرية التي طرحت خلال اللقاء.

وفي ختام اللقاء وبصدر رحب التقى الأخ المحافظ بعدد من مواطني المديرية واستمع إلى مشاكلهم وهمومهم التي يعانون منها، ووجه بحلها وإحالة بعضها إلى الجهات المعنية.

حضر اللقاء الأخوان عبدالخالق البركاني، عضو مجلس النواب، ود.الخضر ناصر لصور، مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى