مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية تدشن أعمالها الخيرية الرمضانية بمحافظة عدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
دشن أمس الأخ عبدالكريم شائف نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن أعمال توزيع المساعدات الرمضانية لجمعية الصالح للتنمية الاجتماعية لجميع مديريات محافظة عدن، حيث يستفيد منها 10ألف حالة وأسرة من مختلف مراكز ومديريات المحافظة، ويليها 10ألف حالة أخرى في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

وقد تم التدشين في مديرية الشيخ عثمان بحضور الإخوة أحمد حسن ناصر الشيري مدير عام مديرية الشيخ عثمان ومحمد أحمد العديني مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية منطقة عدن وأحمد الغيل مندوب مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية.

كما دشن الأخ عبدالكريم شائف نائب المحافظ بجامع الرضا في مديرية المنصورة محافظة عدن مشروع إفطار الصائم لعام 1429هـ الذي تقوم به مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية في عموم محافظات الجمهورية، وذلك بتوزيع 5 آلاف وجبة إفطار للصائم موزعة على جميع مراكز مديريات محافظة عدن، التي تستمر لمدة 15 يوما، وتوزع في الأحياء الشعبية والفقيرة في مراكز مديريات المحافظة.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ عبدالكريم شائف نائب المحافظ: «إن التدشين الذي تم اليوم (أمس) لتوزيع المساعدات الرمضانية الغذائية لجمعية الصالح للتنمية الاجتماعية يعتبر تقليدا سنويا برعاية كريمة من القيادة السياسية خلال شهر رمضان».

وأعرب عن شكره وتقديره للقائمين على الجمعية وكذلك القائمين على أعمال الخير من تجار ورجال الأعمال ومحسنين، لما له من أجر وثواب عند الله.

وتمنى «أن تستمر أعمال الخير وتتكاتف الجهود مع القطاع الخاص ورجال الأعمال والتجار والميسورين في هذا الشهر الكريم ليقدموا ما يستطيعون لأهلهم في اليمن ولمدينة عدن، التي يستحق أهلها وأبناؤها كل المساعدة وكل الخير».

وقال:«نتمنى أن يعيد الله على شعبنا وأهلنا شهر رمضان ونحن في أحسن حال وأن يتحقق لمدينة عدن الخير والنماء، ولوطننا الحبيب الاستقرار والسلام».

كما شكر كل رجال الإعلام والمثقفين لنقلهم الصورة الحقيقية للأعمال الخيرية بكل شفافية ووضوح، وكذلك شكر الإخوة في المؤسسة الاقتصادية اليمنية منطقة عدن بقيادة الأخ محمد أحمد العديني مدير المؤسسة وكذلك مندوب مؤسسة الصالح الأخ أحمد الغيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى