جمعية المتقاعدين المدنيين بعدن تثمن جهود وزارة الخدمة المدنية والتأمينات

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت جمعية المتقاعدين المدنيين بمحافظة عدن اجتماعها الاستثنائي مساء أمس برئاسة الأخ الدكتور جعفر الشلالي، وذلك للوقوف أمام مستوى إنجاز تنفيذ المرحلة الثانية من استراتيجية الأجور والمرتبات.

وقد ثمن المجتمعون الدور الكبير الذي بذله كل من الأخوين وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور يحيى الشعيبي، ونائبه رئيس اللجنة الفنية لتنفيذ المرحلة الثانية من استراتيجية الأجور والمرتبات الأخ نبيل شمسان القدسي، كما شكروا بتقدير كبير الجهود المخلصة التي بذلت من قبل جميع الأخوة أعضاء اللجنة الفنية في الوزارة.. كذلك ثمنوا جهود الأخ عبدالعظيم علي القدسي مدير عام بريد منطقة عدن لإسراعه في تجهيز البيانات.

وأكد المجتمعون باسم جمعية المتقاعدين المدنيين بعدن حرصهم الكبير على تقوية وتعزيز علاقات جمعيتهم المستقبلية مع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بمختلف قياداتها المخلصة، وكذا استعدادهم التام وتعاونهم الجاد مع تلك القيادات في معالجة أية نواقص قد تبرز من جراء تنفيذ هذا العمل الكبير والشاق والمعقد الخاص باستراتيجية الأجور والمرتبات للمتقاعدين المدنيين في المحافظة على مستوى المرحلتين (الأولى والثانية).

كما أكد المجتمعون حرصهم البالغ على أهمية المعالجة المنصفة والعادلة لأوضاع المتقاعدين المدنيين خاصة من القياديين والمديرين العامين والكوادر الوظيفية الذين أحيلوا إلى المعاش التقاعدي في السنوات السابقة بمعاشات ضيئلة لا تتناسب مطلقا مع أوضاعهم الوظيفية القيادية، وما قدموه من خدمات جليلة تجاه وطنهم، بالإضافة إلى أولئك العمال الأوفياء (عمال الخصخصة) المظلومين من جراء خصخصة مرافقهم وإحالتهم إلى المعاش التقاعدي بمبلغ بخس لا يساوي قطرة عرق شريفة قطرت من أجسامهم الوفية.. وستظل الجمعية عند مستوى الوفاء والالتزام الأدبي والأخلاقي والإنساني نحو شرائح العاملين المتقاعدين المدنيين كافة في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى