مدير عام بريد منطقة عدن لـ«الأيام»:اليوم.. بدء صرف مستحقات المتقاعدين المدنيين للمرحلتين من استراتيجية الأجور

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح لـ«الأيام» الأخ عبدالعظيم علي القدسي، مدير عام منطقة بريد عدن أمس قائلا: «تبدأ يومنا هذا السبت عملية صرف مستحقات الاستراتيجية للمتقاعدين المدنيين للمرحلتين الأولى والثانية بناء على توجيهات مباشرة من فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله بسرعة صرف وتسهيل صرف الاستراتيجية في الأيام المباركة.

وبموجب البيانات الواصلة من قبل الأخوة في التأمينات والمعاشات تم التعامل معها بحذر وذلك لكي يحصل كل متقاعد على مستحقاته، وكانت هناك توجيهات من قبل معالي وزير الاتصالات

وتقنية المعلومات م.كمال حسين الجبري بسرعة انجاز ضخ البيانات في الشبكة خلال يومي الاربعاء والخميس وبموجبه عكفت ادارة الخدمات الهيئة والمنطقة على العمل ليلا ونهارا على انجاز المهمة وبموجبه تم تجهيز جميع البيانات لجميع المتقاعدين للصرف برقم الحساب الموجود في كرت المتقاعد وهذا يعد انجازا محسوب للاخ مدير عام الخدمات ومدير عام النظم في الهيئة العامة وذلك في تسهيل استلام مستحقات الاستراتيجية بكل سهولة ويسر.

وبموجبه تم تشكيل لجان من بريد عدن في جميع المكاتب البريدية لتسهيل مهمة الصرف للاخوة المتقاعدين.

وبناء على توجيهات معالي الوزير ومدير عام الهيئة فقد تم اتخاد قرار في تقديم ساعة الدوام من الساعة التاسعة صباحا بدلا من العاشرة صباحا وكذلك من الساعة الثامنة مساء بدلا من الساعة التاسعة مساء.

ونود أن ننوه ان عدد المستفيدين من عملية الصرف بلغ 20ألف مستفيد بمبلغ اجمالي مليار ومائة وخمسة وثلاثون مليون واثنان وخمسون الف واربعمائية وثمانية وثلاثون ريال (1.135.052.438)، وعلى الاخوة المستفيدين من تقسيمات المعاشات التوجه الى الاخوة في المعاشات والتأمينات لتفصيل بيانات الاستحقاق من الاستراتيجية، ونشعر أنه لايوجد حالات النفقة.

وأخيرا نطمئن الاخوة من كبار السن والعجزة المستفيدين من الاستراتيجية انه كما تعودوا سوف يتم الصرف لهم الى منازلهم كما يحدث كل شهر.

نتمنى من الاخوة المتقاعدين ان يكونوا عونا لموظف البريد ونطمئن الجميع بأن العمل سيتواصل ليلا ونهارا من أجل راحتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى