أراضي عدن: سجلات البلدية استلمناها بحالتها الراهنة وهي قيد الحصر والفرز والتنظيم

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من الأخ شيخ سالم بانافع، مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في عدن.. جاء فيه:

«ردا على موضوع (لوجه الله) الذي قمتم مشكورين بنشره في 2008/9/6، فقد كان ردنا يتطرق إلى موضوع السجلات الخاصة بالجرانات والليزات التي تم تجليدها قبل فترة قصيرة، وأشرنا إلى أن القسم هو في صلب اهتمامات قيادة الهيئة والمكتب، وهذه إشارة أيضا إلى الاهتمام بكافة الوثائق والسجلات، إلا أن محرركم اختلط عليه الأمر، فحصر رده على السجلات المستلمة من البلدية حديثا، وهي حاليا لدينا قيد الحصر، علما بأننا استلمناها بحالتها الراهنة، ويتم الآن حصرها وفرزها والعمل على تنظيمها في مكان يعد لهذا الغرض بصورة منظمة ومرتبة.

أما بالنسبة إلى ما أشار إليه محرركم من أنها كانت في أيدٍ أمينة، فمازالت بأيدٍ أمينة أيضا، لكون المختص بهذه السجلات الأخ ياسر الخضر تم نقله من مكتب البلدية، وحسب ما أفدنا به الأخ عمر علمي، فإن الذين عملوا على حفظ هذه السجلات في الفترة السابقة في البلدية هم الأخوة أحمد صالح شيباني، عبدالله باحشوان، أحمد صالح عبداللاه، أحمد حسرت فقط».

المحرر: نشكر مدير مكتب الهيئة لتفاعله مع ما أثرناه، آملين أن يتم الاهتمام بهذه الإدارة وموظفيها، وإعادة تأهيلها أسوة ببقية الإدارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى