إفطار الصائم المسافر

> عدن «الأيام» خاص:

> قام فريقان من فرق الخير التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بعدن مغرب أمس بتوزيع مائتي وجبة إفطار للمغادرين محافظة عدن برا، وذلك ضمن مشروع إفطار المسافر الذي تموله مؤسسة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، والذي يستهدف إفطار 500 صائم يوميا.

وقاد الفريق الأول الأخ محمد علي الحوسني مندوب الجمعية في منطقة الممدارة بالشيخ عثمان بمحافظة عدن، وقام بتوزيع مائة وجبة إفطار للذين صادفهم قرب أذان المغرب في الوسائط البرية التي يستقلونها في فرزة الهاشمي.

وقاد فريق الخير الثاني الأخ خالد البطل مندوب الجمعية لمديرية دارسعد ووزع بدوره مائة وجبة إفطار لكل من صادف تنقله عبر وسائط النقل العمومية في فرزة القاهرة بالشيخ عثمان وتوجهت إلى المحافظات الأخرى بإشراف الأخ رؤوف عبده جعشان مدير الرعاية الاجتماعية في الجمعية.

هذا التطور النوعي في خدمات جمعية الإصلاح والمميزة تأتي عقب إقرار الهيئة الإدارية التي عقدت اجتماعا دوريا مطولا برئاسة الأخ نضال صالح باحويرث الأمين العام للجمعية، بدأته مساء أمس الأول، ناقشت فيه عددا من القضايا على جدول أعمالها الشهري، التي منها هذه التجربة الجديدة والوصول بها إلى إفطار خمسمائة مسافر يوميا يغادرون محافظة عدن، ووضع الإمكانيات اللازمة، وآلية تقييم التجربة وتثبيت إيجابياتها وتلافي سلبياتها إن نشأت أولا بأول.. كما أقر الاجتماع الذي استمر إلى الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة الأنشطة الخيرية الأخرى لما تبقى من شهر رمضان، وكسوة العيد للأيتام والفقراء في محافظة عدن.

الجدير بالذكر أن الهيئة الإدارية للجمعية تتكون من أحد عشر عضوا برئاسة الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس الغرفة التجارية بعدن، تم انتخابهم من قبل الجمعية العمومية للجمعية في شهر شعبان عام 1428هـ، وتعقد اجتماعها الدوري شهريا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى