بريد عدن يواصل اليوم صرف مستحقات العمالة الفائضة والمتقاعدين المدنيين

> عدن «الأيام» خاص:

> تتواصل اليوم الأحد ـ لليوم الثاني ـ عملية صرف مستحقات العمالة الفائضة والمتقاعدين من استراتيجية الأجور للمرحلتين الأولى والثاني في مكاتب بريد منطقة عدن.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر الأخ عبدالعظيم القدسي، مدير عام بريد منطقة عدن أنه تم يوم أمس السبت ـ وهو اليوم الأول ـ صرف المستحقات لـ 10.700 فرد من المشمولين بالصرف من العمالة الفائضة والمتقاعدين بمبلغ قدره 626.365.038 ريالا، من أصل مبلغ قدره 1.135 مليار ريال لنحو 20 ألف فرد من العمالج الفائضة والمتقاعدين، مؤكدا أن عملية الصرف سارت بصورة منتظمة دون متاعب أو مضايقات داخل مكاتب البريد.

وقال الأخ مدير عام بريد منطقة عدن: «لقد حرصنا منذ وقت مبكر على الإعداد والتحضير الجيدين لإنجاح عملية الصرف، كما أن مكاتب البريد وفروعها قد افتتحت في وقت مبكر لاستقبال جموع المستحقين من العمالة الفائضة والمتقاعدين وتسليمهم مستحقاتهم، ونقوم بمتابعة العملية لحظة بلحظة تقديرا واحتراما منا لهذه الشريحة التي قدمت العطاء السخي في مختلف المرافق والقطاعات».

من جانبها تابعت «الأيام» عملية الصرف في اليوم الأول واستطلعت عددا من آراء المشمولين بالصرف الذين أكدوا أن عملية تسليمهم مستحقاتهم من استراتيجية الأجور سارت على نحو حسن، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لإدارة بريد منطقة عدن على هذه الخدمة الجليلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى