محلي شبوة: رئيس الوزراء حمل البشرى لأبناء المحافظة بحلول عاجلة لمشكلة الكهرباء والماء

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» من المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة أمس تعقيبا.. جاء فيه:

«طالعتنا صحيفتكم الموقرة في عددها رقم 5507 في 14 سبتمبر بخبر تحت عنوان «رئيس الوزراء يقطع أمسيته الرمضانية في شبوة..» وتحت هذا العنوان أوردت الصحيفة خبرا وتفاصيل ليس لها أساس من الصحة وإنما من نسج خيال الكاتب وللأسف الشديد أن الخبر أورد حديثا على لسان أبناء محافظة شبوة بل ولم يسلم رئيس الوزراء كذلك من الافتراء عليه وإيراد حديث على لسانه لم يقله.

والحقيقة إن الأمسية الرمضانية في محافظة شبوة سادها التفاعل والاستبشار من قبل الحاضرين من أعيان محافظة شبوة حيث حمل حديث رئيس الوزراء البشرى لأبناء المحافظة بحلول عاجلة لمشكلة الكهرباء ومشاريع المياه والطرق، كما أشار إلى تشكيل لجنة تحضيرية لإنشاء جامعة شبوة وكذا اعتماد 300 وحدة سكنية في عاصمة المحافظة لذوي الدخل المحدود.

وقد قوبل حديث رئيس الوزراء بالتصفيق الحار ترحيبا وابتهاجا بما أعلنه في هذه الأمسية وكذا تأييدا لما أورده من رؤى على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

وبعد ذلك تحدث إلى الحاضرين الأخوة الوزراء الذين يرافقون دولة رئيس الوزراء عن مستوى تنفيذ برنامج الرئيس الانتخابي وحول الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية والخطط المستقبلية لوزاراتهم على صعيد المحافظة.

كما تحدث في الأمسية العديد من الأشخاص أحاديث مسئولة معظمها تركزت على تأييد ما أعلنه رئيس الوزراء من إجراءات تتعلق بالتنمية في المحافظة وكذا الاحتياجات المستقبلية لتطويرها وتم اختتام الأمسية بعد ساعتين ونصف أي بعد الموعد المحدد لها بنصف ساعة ولم تنقطع حسب ماجاء في الخبر.

هذا للإيضاح ونرجو تحري الدقة والحقيقة حتى لا تفقد الصحيفة مصداقيتها».

المحرر: «الأيام» نقلت جزءا من الخبر المنشور من مصادرها والجزء الأخر المقوس من موقع «شبوة برس» ونحن نؤكد أن علاقة الزميلين الناشرين هشام وتمام باشراحيل بأخيهم د. علي محمد مجور رئيس الوزراء قوية ومتينة قبل دخوله مجلس الوزراء وتحمله حقيبة وزارة الثروة السمكية اضافة إلى ذلك أن علاقة آل باشراحيل وآل مجور تمتد إلى ما قبل الاستقلال.. وبناء على كل ذلك لا يمكن أن تكون هناك أية إساءة من «الأيام» للعزيز د. علي مجور رئيس الوزراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى